2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo البنتاغون يُعلن: إنجاز بناء ميناء غزة العائم logo "وثائق سرية"... إتهامات ضد مبعوث واشنطن إلى إيران logo توتر مستمر.. كيف يبدو المشهد جنوبًا؟ logo اسرار الصحف logo إثر "حادث غامض"... مقتل إسرائيلية في البرازيل! logo ادرعي يزعم قصف أهدافاً لحزب الله في 6 مناطق جنوباً (فيديو) logo جديدُ قضية "عصابة التيكتوكرز"... بلاغ بحثٍ وتحرٍ ومذكرة إحضار بحق متورّط! logo جلسة نيابية “لمناقشة الموقف من الهبة الأوروبية” وتوجه لمشاركة المعارضة
السلطات الإسرائيلية أعلنت إدراج ألمانيا على القائمة الحمراء بسبب مخاطر كورونا
2020-11-01 19:58:15









أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية أنه سيتم إدراج ألمانيا على القائمة الحمراء، منوهةً بأنه سيتعين على المسافرين القادمين من ألمانيا بذلك البقاء في حجر صحي لمدة 14 يوماً.

ولفتت الوزارة إلى أن القواعد الجديدة التي سيبدأ تنفيذها اعتباراً من 8 تشرين الثاني، ستسري بالنسبة للإسرائيليين العائدين من ألمانيا أيضاً.





يشار إلى أن أعداد الإصابات الجديدة في إسرائيل تراجع بشكل واضح بعد فرض إغلاق ثان في البلاد قبل شهر ونصف، حيث سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية 218 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، في وقت كان يتم تسجيل أكثر من تسعة آلاف إصابة يومياً في ذروة أزمة انتشار الفيروس بإسرائيل.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top