2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف تموضعًا لجنود العدو logo أحلام الديراني والحكواتية "حياة": نساء يستعدن سلطتهن على أجسادهن logo ميس الجبل: أرض الرخام والبيوت العتيقة تحتضنها تلال فلسطين logo ميس الجبل تشيّع شهيدين.. فياض: للمقاومة حق الرد logo "لحظات عصيبة"... حاول قتل كاهن فتعطل مسدسه! (فيديو) logo وزير يوجّه صرخة إلى "العمّ سام": هذه عنصرية… وابدأوا بمحاسبتي أولاً! logo كلمة لـ"نصرالله" في هذا اليوم! logo "الامتناع عن استخدام تيك توك"... تعميمٌ من نقابة المحامين!
ألمانيا تسجل عدة حالات إصابة بإنفلونزا الطيور
2020-11-01 07:58:26

أكدت السلطات الألمانية يوم السبت، تسجيل حالات إصابة بإنفلونزا الطيور في ولايات مكلنبورغ فوربومرن وشليسفيغ هولشتاين وهامبورغ.

ودعت السلطات إلى تكثيف المراقبة على مزارع الدواجن، بحسب بيان لوزارة الزراعة.

وكان معهد الأبحاث الاتحادي لصحة الحيوان قد صنف في أكتوبر خطر الإصابة بإنفلونزا الطيور في ألمانيا على أنه مرتفع، بالنظر إلى أن الطيور البرية تنقل الإنفلونزا عبر الحدود.

وذكرت الوزارة أنه تم تسجيل حالات إصابة فردية فقط بالفيروس حتى الآن، وفقا لما نقلته وكالة بلومبيرغ للأنباء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top