2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo في لبنان.. يخدّر الاطفال ويمارس طقوسًا شيطانية! logo بالفيديو: عمليات البحث عن الشابين المفقودَين قبالة سواحل جبيل مستمرة logo رفض "قاطع" للتصعيد... مصر تلغي لقاء مع مسؤولين إسرائيليين logo في هذه الحالة... نتنياهو: يمكن أن تنتهي الحرب غداً! logo عمليلت القسام مستمرّة... وإسرائيل تعترف بإصابة 14 جنديا logo الكشف عن نقاط الخلاف والتوافق بين أميركا وإسرائيل logo جديد عصابة الـ"تيك توك"... قاصر أوقع بمحامٍ! logo كشف أن هوكشتاين لم يحدد موعدا لزيارته بيروت.. مطر: أميركا تسعى لفصل غزة عن الجنوب..
حريق كبير اندلع في خراج بلدة حارة صيدا وحاصر عددا من الأبنية السكنية
2020-10-24 14:28:34

أفاد معلومات في صيدا، بأنّ الطقس الحار والرياح الخمسينيّة الّتي ترافقه، تسبّبا باندلاع حريق كبير في خراج بلدة حارة صيدا، لا سيّما على طول المنطقة المحاذية لأوتوستراد الشماع من جهة بلدتَي عبرا والهلالية، حيث امتدّت رقعة النيران بشكل سريع، محوّلةً مساحة كبيرة من الأراضي الزراعية الخضراء إلى أطلال سوداء. وأشار إلى أنّ الحريق فاجأ بعض قاطفي موسم الزيتون أثناء عملهم، ما اضطرّهم لإخلاء ورش القطاف وترك الأشجار وما تحمله من زيتون قبل أن تلتهمها النيران، الّتي أتت على أكثر من مئة شجرة زيتون بالإضافة إلى أشجار حمضيّات وهشير، وحاصرت عددًا من الأبنية السكنية من جهة الهلالية، وهدّدت محطّةً للوقود تقع في المكان، كما لامست بعض المولدات والكابلات الكهربائيّة في محيط المكان. وذكر أنّ على الاثر، توجّهت فرق من سريّة فوج إطفاء بلدية صيدا إلى المكان، وعملت على إخماد الحريق بإمكانيّات محدودة وفي ظروف صعبة، نظرًا لعدم وجود طريق يوصل إلى بعض الأماكن الّتي بلغها الحريق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top