2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo ثلاثة محاضر ضبط بحق مطاعم للشاورما logo وزير الخارجية القطريّة أكّد لقائد الجيش دعم بلاده لمؤسسات الدولة في لبنان logo "عربدة وطقوس شيطانية في يوروفيجن"! logo خلال حفل تأبين... هجوم لفظي "حاد" على بن غفير (فيديو) logo بِشأن "البطيخ"... الحاج حسن يصدر قرار جديد! logo بالزغاريد والورد... دير الأحمر تبكي ابنها جايسن حبشي! (فيديو) logo حملة على حسن فواز… برسم الرئيس بري logo عملية جديدة لحزب الله
قوى الأمن: نطلب من الأهل توعية أولادهم عن مخاطر الإنترنت لحمايتهم من المتنمرين والمبتزين
2020-10-24 11:28:50

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّه وَرد إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدَّمة لدى القضاء من إحدى المواطنات عن ابنتها القاصر (مواليد عام 2005)، ضدّ أحد أصدقائها في المدرسة بجرم تشويه سمعة قاصر والتشهير بها ونشر صور غير محتشمة لها، وذلك بعد أن أوهمها بحبّه لها واستحصل منها على هذه الصور. وأوضحت في بلاغ، أنّ باستماعه بحضور مندوبة الأحداث، اعترف بما نُسب إليه، وبأنّه أَقدم على ابتزاز الفتاة للانتقام منها، كونه يعتقد بأنّها كانت وراء إقفال حسابه عبر الـInstagam، مشيرةً إلى أنّه تُرك لقاء تعهّده بعدم تكرار فعلته، ومُسحت الصور عن هاتفه بناءً على إشارة القضاء المختص. وشدّدت على أنّ لذلك وكَون الوقاية خير من العلاج، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الأهل المبادرة إلى توعية أولادهم عن مخاطر الإنترنت، لحمايتهم من المتنمّرين والمبتزّين الّذين من الممكن أن يتواصلوا معهم عبر المواقع التواصل الإجتماعي، وعدم التردّد في الإبلاغ فورًا عن هذه الحالات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top