2024- 05 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حزب التوحيد عزى برئيسي وعبد اللهيان logo بوحبيب بعد استدعاء ممثل مفوضية اللاجئين: لاحترام أصول التخاطب وعدم تجاوز الصلاحيات logo النظام الإيراني والسينما: عداوة بلا حدود logo محمد بعلبكي في ذكرياته مع سعادة... "القومي اللاقومي" logo هجرة الشباب اللبناني: فجوة سكانية تسدّها ولادات النازحين السوريين logo درجات الحرارة الى انخفاض.. ما جديد الطقس؟ logo "توقفنا عن اعتبارها حقيقة مطلقة"... صحيفةٌ إسرائيلية تُشكك بِتصريحات هاغاري! logo الحكومة الإيرانية تؤكد: سنواصل العمل دون "أدنى خلل" بعد وفاة رئيسي
غنطوس: قد تكون الحكومة فرصة لبنان الأخيرة للبقاء على قيد الحياة والإنقاذ مسؤولية الجميع
2020-10-23 12:57:56

أكد ممثل اتحاد خبراء الغرف الاوروبية في بيروت القاضي في المحكمة الدولية لتسوية المنازعات نبيل بو غنطوس، أنه بعد تكليف سعد الحريري بتشكيل الحكومة الجديدة، في ظل ما رافق هذا التكليف من تشنجات، وجب الإسراع في إنجاز استحقاق التأليف، آملا في أن تسهل السلطة وأحزابها والثوار والمنتفضون عملية تشكيل الحكومة العتيدة، وتقديم أقسى التسهيلات لإنقاذ البلاد. ولفت غنطوس إلى أنه لا الذين في السلطة تمكنوا من جعل الجمهورية شبيهة بجمهورية افلاطون، ولا الذين في الضفة المقابلة استطاعوا على مدى سنة كاملة، ان يجعلوا من ثورتهم ثورة حقيقة، على غرار الثورات التي غيرت مجرى التاريخ في كثير من البلدان حول العالم، مشدداً على أن الوقت لم يعد يسمح بالمزايدات يطلقها فريق من هنا ويواجهها فريق آخر من الجهة المقابلة، بمواقف تزيد التصلب والتعنت، فقد آن الآوان لوضع حد لهذه المسرحية التي تتكرر في كل مرة عند تشكيل الحكومات. كما نوه بأنه قد تكون الحكومة العتيدة، الفرصة الأخيرة للبنان بأن يبقى على قيد الحياة، والإنقاذ مسؤولية الجميع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top