2024- 05 - 11   |   بحث في الموقع  
logo فرنسا: ندعو إسرائيل إلى الوقف الفوري للعملية العسكرية في رفح logo السعودية: لعدم معارضة “الحق الأخلاقي والقانوني” للشعب الفلسطيني logo تطلّع لبناني للحراك الديبلوماسي.. و"زيارات" مرتقبة إلى قطر logo حريق ضخم في “بورة” للخشب logo قاسم: إسناد غزة أوجد نموذجاً جديداً في المنطقة logo إطلاق نار على عنصر من “فتح” يُثير توتّراً في مخيم المية ومية logo مقدمات نشرات الاخبار logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة
مصادر بيت الوسط للجمهورية: أجواء بعبدا الإيجابية ستظر بترأس باسيل وفد التكتل اليوم
2020-10-23 06:28:44

عكست مصادر واسعة الاطلاع في بيت الوسط لـالجمهورية أجواء بعبدا الإيجابية، وتحدثت عن أنّ ما شهده اللقاء الثلاثي بين الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس النابا نبيه بري ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد انتهاء الاستشارات كَسرَ الجليد الذي كان قائماً بين عون والحريري على رغم من مجموعة الانتقادات القاسية التي وَجّهها رئيس الجمهورية الى الحريري في رسالته غير التقليدية عشيّة الاستشارات، حيث أكد الحريري انه تجاوَزها الى درجة وكأنها لم تكن في اللقاء. ولفتت هذه المصادر الى انّ الترجمة العملية للاجواء الإيجابية التي أنتجها لقاء بعبدا ستظهر اليوم بتَرؤس النائب جبران باسيل وفد تكتل لبنان القوي الى استشارات التأليف غير الملزمة التي سيجريها الحريري بعد ظهر اليوم في مجلس النواب، وذلك بعدما كان قد عَبّر عن النية بعدم مشاركته فيها إلّا بوفد مصَغّر من التكتل. وأكد ان لقاء اليوم سيشكّل مناسبة للتفاهم على موعد لاجتماع يعقد بين الحريري وباسيل بعد الانتهاء من هذه الاستشارات، بما يفتح أبواب التفاهمات حول التركيبة الحكومية الجديدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top