2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توتر في الجنوب.. إليكم آخر التطورات logo غضب وتوتر في هذه المنطقة.. “سوري” يطعن ابن الـ 14 عاماً logo المرتضى لمناسبة عيد الفصح: عسانا نعاد إلى أيامه ولبنان بألف خير logo "بعد النداء العاجل لإخلاء السكان"... بيانٌ بشأن معبر رفح! logo "لتنفيذ خطته"... أسبابٌ استغلها نتنياهو! logo ارتفاع عدد القتلى بهجوم كرم أبو سالم! logo "لم تتوحّد وجهةُ الاستشهاد"... يزبك: ستَظل الدماء تُهرَق! logo تعرّض للطعن 3 مرات... تفاصيل الإعتداء على يورغو في فرن الشباك! (صور)
هيئة البث الإسرائيلي: إسرائيل والإمارات ستوقعان اتفاقية إعفاء مواطنيهما من تأشيرات الدخول
2020-10-20 11:28:23





كشفت هيئة البث الإسرائيلي الرسمية أن إسرائيل والإمارات ستوقعان اليوم اتفاقاً للإعفاء المتبادل من تأشيرات السفر، مشيرة الى أنه بذلك ستصبح الإمارات بذلك أول دولة عربية لا يُطلب من الإسرائيليين الحصول على تأشيرة دخول إليها.

ومن المرتقَب توقيع الاتفاق في إطار لقاء القمة الثلاثية في مطار بن غوريون، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، ووزير الخزانة الأميركي ستيفن مينوتشين، ووزير المالية الإماراتي عبيد بن حميد الطيار. وسيُلقي الثلاثة بياناً مشتركاً.

ومن المتوقع أن يصل اليوم وفد حكومي إماراتي إلى إسرائيل، لتوقيع عدة اتفاقيات بينها اتفاق تسيير رحلات تجارية بين الجانبين. ويوم أمس هبطت أول طائرة ركاب تابعة لشركة الاتحاد الإماراتية في مطار بن غوريون الإسرائيلي، قرب تل أبيب، وذلك لأول مرة في التاريخ.

وفي 13 أغسطس، توصلت الإمارات وإسرائيل إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما وُقّع يوم 15 أيلول الماضي في واشنطن.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top