2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo اللواء ابراهيم حيا شهداء الصحافة بعيدهم logo نمطية الدراما السورية التي لا تحتمل logo الطقس يتحوّل غداً logo بالفيديو: سرايا القدس تستهدف غلاف غزة! logo قبل تنفيذه الهجوم... السائح التركي "يختار" سكين الطعن! (فيديو) logo بين قتيل وجريح... هجومٌ جوي لـ "حزب الله"! logo توقيف مروج مخدرات وزوجته logo بصواريخ الكاتيوشا.‏. المقاومة تقصف مقر قيادة فرقة الجولان (210) في قاعدة “نفح”
نجم: واجهات بعض الابنية المتضررة من الانفجار هي من الزجاج وهذه تعتبر قنابل موقوتة
2020-10-19 14:28:24

بحثت لجنة الاشغال العامة، خلال جلسة لها، موضوع البنى التحتية لمدينة بيروت والابنية التي تصدعت جراء الانفجار الذي حصل في المرفأ بتاريخ الرابع من آب الماضي. واشار رئيس اللجنة نزيه نجم الى ان واجهات بعض الابنية هي من الزجاج، وهي قنابل موقوتة ونحن طلبنا معالجة هذا الوضع بسرعة، وقمنا ببحث هذا الامر مع رئيس البلدية والمحافظ من أجل تخفيف الاضرار، محذراً قبل حلول الشتاء من عدم قدرة المجاري الصحية على استيعاب كمية الشتاء التي ستهطل. من جة ثانية بحثت لجنة الإعلام مع وزير الاتصالات موضوع نقل ادارتي شركتي الخلوي الى الاتصالات. وأكد رئيس اللجنة حسين الحاج حسن انه بالنسبة لشركة الفا تم الاستلام النهائي منذ حوالي الشهر وتم تشكيل مجلس ادارة جديدة وجرت مخالصة بين الدولة اللبنانية والشركة، ومن اهم القضايا التي توقفنا عندها هي براءة الذمة. اما بالنسبة لشركة تاتش والتي تديرها شركة زين اصبح هناك مفاوضات وستنعقد جمعية عمومية في 23 الجاري من اجل ان تتم عملية التسلم والتسليم، موضحاً انه عندما تتشكل حكومة يتم النقاش هل سيجري المزايدة لادارة القطاع وليس مناقصة وهذا دور الحكومة بكيفية ادارة القطاع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top