2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo جوناثون غيبسون يشعل مدرجات غزير… مباراة ثأرية للحكمة أمام الرياضي! logo الأنصار ينتزع الصدارة من النجمة! logo مسيّرة تخترق الاجواء الاسرائيلية ورئيس الاركان يحذّر! logo "أي مكان تطاله قدراتنا"... الحوثي: كل سفينة لإسرائيل ستكون هدفاً logo "ليس صدفة"...تعليقٌ اسرائيلي على تصعيد حزب الله! logo جنبلاط وتيمور في ضيافة "شيخ العقل"! logo غادرت ولم تعد... تعميم صورة المفقودة ريم! logo اقفال 4 محلات لبيع الخضار واللحوم في بعلبك
بلدية صيدا: عدد اصابات كورونا في المدينة بلغ 410 اصابات
2020-09-19 14:06:20

أشارت بلدية صيدا، في بيان عممه مكتبها الإعلامي، أنه وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي في المدينة، فإن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد التي يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة، لا يزال يسجل ارتفاعا ملحوظا، حيث بلغ 410 إصابات موزعة كالتالي:

- الحالات النشطة (لهذا الإسبوع) عددها 410 موزعة كالتالي: 167 صيدا، 197 ضواحي و46 مخيمات.

- حالات الشفاء (لهذا الإسبوع) عددها 39 موزعة كالتالي: 28 مدينة صيدا وضواحيها 28 و11 مخيمات.

- الوفيات (العدد التراكمي) 7 موزعة كالتالي: 4 مدينة صيدا وضواحيها و3 مخيمات.

وجددت البلدية التذكير بضرورة الإلتزام بالمقررات الصحية من أجل عدم تفشي العدوى في المجتمع، وسيما أن قدرة المستشفيات الإستيعابية بلغ حدا حرجا.

ودعت الى التواصل معها وإبلاغها عن إصابات للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال، وذلك على الأرقام الهاتفية التالية: 03-046807 - 03652276 - 07-722150.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top