2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "العراضة المسلحة": تشظية السنّة وتخويف المسيحيين وتقويض الدولة logo "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان"... أميركا: 5 وحدات إسرائيلية مسؤولة logo كراهنبول: الصليب الأحمر لن يحل مكان الأونروا في غزة logo البحرية الإيطالية تعلن "اسقاط مسيرة" أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عشر غارات إسرائيلية.. و"الحزب" يصعّد هجماته الصاروخية logo رغد صدام حسين تنشر مذكرات والدها logo مدبولي يؤكد ان لا استقرار في المنطقة إلا بحل الدولتين
بلاغ لسفيرة سريلانكا: هِبة الشاي وزّعها عون على حراسه
2020-09-09 13:59:07

“شكراً لهبتكم.. لكن في المرة المقبلة، امنحوها لمنظمات المجتمع المدني لأن رئاسة الجمهورية أعلنت ان الشاي تم توزيعه على عائلات عناصر لواء الحرس الجمهوري، ولا أعتقد أنهم من العائلات المتضررة من تفجير مرفأ بيروت”.


بهذه العبارات، خاطب لبناني دولة سريلانكا وسفارتها في لبنان، عبر “تويتر”، إذ ذَكَرهما (mention) خلال تغريدة بالانكليزية، تكشف تحويل المساعدة التي بعثت بها الى العائلات المتضررة، الى عائلات عناصر الحرس الجمهوري.


واشتعل “تويتر” مساء بالانتقادات التي وجهت الى رئيس الجمهورية ميشال عون، إثر اعلانه ان الشاي المقدم هبة من سيريلانكا تم تحويله الى عناصر الحرس الجمهوري، ليقول مغرد هازئاً: “في بلد العجايب، سريلانكا ترسل الشاي الى المتضررين من انفجار المرفأ والقصر الجمهوري يوزع الشاي على حراسه، على اساس انه هدية شخصية للرئيس”.


والمساعدة، هي الثانية التي يفتح الناشطون ملفها، بعد مساعدة الـ12 طناً من السمك التي قدمتها موريتانيا، ولم توزع حتى الآن على عائلات المتضررين.


وتحت هاشتاغ “اين السيلاني”، سأل مغرد ساخراً: “اين الشاي.. أليس كان يفترض توزيعه على المسلمين لأنه خمر المؤمنين”!




Thank you for the donation!
But next time, please give it to NGOs since the Presidency announced that tea was distributed to families of soldiers in the presidential guard. And I don't think they're among the ones impacted by the explosion@MFA_SriLanka @slinlebanon#اين_السيلاني https://t.co/AuwLqMahCI


— Tony Nasr (@tonynasr1) September 8, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top