2024- 06 - 08   |   بحث في الموقع  
logo والدها تركها في السيارة وتوفيت.. شعبة المعلومات توقفه! logo حماس أمام "أزمة في الاحتفاظ بالرهائن"! logo كنعان يتحدث عن فخر للبنان والكنيسة المارونية! logo الشيخ نعيم قاسم: قتل جيش العدو لاخراج 4 اسرى من عند حماس 120 ألف فلسطيني logo جديد هجوم السفارة الأميركية.. صورة لشخص أطلق سراحه بعد توقيفه بالقضية logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo نعيم قاسم يُعلّق على "إخراج 4 أسرى إسرائيليين" من غزة
أردوغان: أظهرنا وقوفنا إلى جانب الشعب الإيراني ببداية انتشار كورونا
2020-09-09 01:05:58

اعتبر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أن الحوار بين تركيا وإيران لعب دورا حاسما في حل كثير من القضايا الإقليمية. وأنا واثق من أن تعاوننا سيعود إلى مستوياته السابقة مع تراجع الجائحة.

وأعرب أردوغان، خلال اجتماع مجلس التعاون التركي الإيراني رفيع المستوى الذي عقد بشكل مؤتمر افتراضي ترأسه أردوغان ونظيره الإيراني، حسن روحاني، عن أمله في أن تجلب الاجتماعات والمشاورات بين البلدين الخير للجانبين، فآلية التعاون رفيعة المستوى تعد إحدى أوسمة الصداقة التركية الإيرانية.

واعتبر أنه أظهرنا وقوفنا إلى جانب الشعب الإيراني في بداية انتشار الجائحة عبر المعدات والمستلزمات الطبية التي أرسلناها، مشيرا إلى أن البلدين ستخرجان من مرحلة الوباء بشكل أقوى، وأعتقد أن القرارات التي سنتخذها اليوم ستسرع من المسائل المتبعة بعلاقاتنا الثنائية.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top