2024- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "كم جثة متفحمة على بايدن أن يشاهد"... كيربي يُعلق! logo لِلحد من انتشار المحتوى المعادي للسامية... إدارة بايدن تتدخل! logo "توترات كبيرة"... تساؤلات حول علاقة "مصر وإسرائيل" بعد حادث معبر رفح logo "روسيا تراقب عن كثب"... بوتين: على دول الناتو أن تفهم بماذا تلعب logo “الريجي” تضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo عبد المسيح: نختلف مع السيد حسن بالسياسة لكننا نعزيه بفقدان والدته logo "القيادة المركزية": اسقطنا 5 مسيرات أطلقها الحوثيون فوق البحر الأحمر logo "الوطني الحر" يُوضح علاقة باسيل بِالطحين الفاسد!
عمدة موسكو: ستحتفل بالانتصار على كورونا بحلول الربيع المقبل
2020-08-28 17:14:27





اشار عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، الى أن العاصمة الروسية ستحتفل بالانتصار على وباء فيروس كورونا بحلول الربيع المقبل، منوها بانه على يقين أنه في غضون بضعة أشهر، ربما ستة أشهر كحد أقصى، سنتغلب على كورونا نهائيا.

ولفت سوبيانين إلى انه يعمل على مكافحة كورونا علماء موسكوفيون وروس وعالميون، ويجري وضع لقاحات وأدوية وتقنيات علاج فعالة، وكل ذلك يتطور ويتحرك بالتزامن. لقد تم تسجيل أول لقاح روسي ضد كورونا، وأتوقع ظهور نظائره في المستقبل القريب.

وكان سوبيانين أعلن في وقت سابق عن إطلاق اختبارات سريرية واسعة النطاق للقاح ضد فيروس كورونا سبوتنيك-V في موسكو، موضحا أنه يمكن أن يشارك فيها 40 ألف شخص على أساس تطوعي، على أن يكون عمر المشاركين أكثر من 18 عاما وشريطة ألا يحمل المتطوع أعراضا لأي عدوى فيروسية تنفسية حادة ولم يسبق أن أصيب بمرض كوفيد 19.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top