2024- 06 - 10   |   بحث في الموقع  
logo نوّاب يسألون الحكومة عن المعاينة الميكانيك بعد وفاة الطالبة عزّ الدين ليس بينهم طرابلسي!.. عبدالكافي الصمد logo برنامج عمل رئاسي واقعي وواضح في ذكرى مجزرة إهدن!.. حسناء سعادة logo مبادرات الوقت الضائع.. دليل إفلاس!!.. غسان ريفي logo الطبيب غسّان أبو ستّة والمصوّر بلال خالد: فاجعة غزة logo تطور نوعي: "الحزب" يستخدم صواريخ مضادة االطائرات logo مظلة لمنع الحرب على لبنان.. وحركة داخلية لتسوية رئاسية logo في صور.. وفاة شاب غرقاً logo الجيش يدهم في هذه المنطقة..
الصحة الكويتية: 633 إصابة جديدة بفيروس كورونا و798 حالة شفاء
2020-08-28 16:12:45

أعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل 633 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفع بالتالي عدد الإصابات الإجمالي في البلاد إلى 83578 إصابة.

ولفتت الوزارة، في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا، إلى انه تم تسجيل 798 حالة شفاء، ليرتفع بالتالي عدد المتعافين الإجمالي إلى 75320 حالة شفاء خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، في حين أنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة مما رفع معدل ضحايا الوباء العام في البلاد إلى 525 حالة وفاة.

كما نوهت بأنه تم إجراء 4317 مسحة جديدة لتحديد الإصابة بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الفحوصات منذ انتشار الوباء حتى الآن 607921 إصابة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top