2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا! logo حواط: لماذا حزب الله يورط لبنان بحرب؟ logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يستهدف "ميرون" (فيديو) logo "أنا صاحب قضية وانت قاعد بجبيل... هجومٌ لاذع من نائب امل على حواط!
اعتصام أمام مركز ضمان حلبا احتجاجا على الاعتداء على موظفين
2020-08-21 11:32:47

شهد مبنى مركز الضمان في حلبا، اعتصاما ووقفة تضامنية، احتجاجا على الإعتداء الذي قام به أحد المضمونين من تكسير للباب الخارجي والإعتداء على الموظفين والمستخدمين وعلى شرطي البلدية المولج حماية وتسهيل دخول المضمونين الى داخل المركز.


شارك في الإعتصام موظفو مركز ضمان حلبا، رئيس إتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير، أحمد عبيد ممثلا رئيس إتحاد بلديات الشفت طوني عبود، عدد من رؤساء البلديات والمخاتير ومجموعة من المضمونين وعدد من أهالي حلبا والجوار.



وألقيت مداخلات إستنكرت الإعتداء مشيدين بالـ”معاملة الحسنة التي يتلقاها المضمونون من قبل موظفي الضمان من تسهيل معاملاتهم كافة”، مؤكدين وقوفهم الى جانب الموظفين في المركز”. وأكدوا أن “كل شخص تسول له نفسه الإعتداء على المركز وموظفيه سيلاحق قانونيا”، متمنين وضع نقطة لعنصر من قوى الأمن أمام المركز.



كذلك، تمنى المعتصمون على الإدارة في بيروت، “زيادة أعداد الموظفين في مكتب حلبا لتسريع وتسهيل أعمال المضمونين، مطالبين بنقل إشتراكات المضمونين من مركز ضمان طرابلس الى مركز ضمان حلبا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top