2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
بالصور: كورونا يقفل لبنان من جديد.. كيف تبدو الحركة في طرابلس؟
2020-08-21 11:02:27

التزمت معظم المحلات في طرابلس بقرار التعبئة العامة الصادر عن وزارة الداخلية باعادة اقفال لبنان للحد من انتشار فيروس كورونا الذي يضرب في موجة ثانية اقسى من قبل حيث أقفلت محلاتها التجارية وأسواقها باستثناء محلات المواد الغذائية واللحوم والخضار وبدت حركة المارة والسيارات في الشوارع خجولة.


هذا ولوحظ ان عددا من المحلات فتح مخالفا قرار التعبئة.


من جهة ثانية، باشرت دوريات من شرطة بلدية طرابلس يرافقها عناصر من فصائل قوى الأمن الداخلي، بتوجيه الإرشادات والتعليمات الصحية، الخاصة بفيروس “كورونا”، للمواطنين في شوارع وأحياء طرابلس الرئيسية والفرعية ضمن النطاق الإداري للمدينة، في إطار خطة الطوارىء الصحية وإنفاذا لتعميم وزارة الداخلية بالتعبئة وبإيعاز من رئيس البلدية الدكتور رياض يمق وقائد الشرطة النقيب عبدالله خضر.


وركز عناصر الشرطة على تذكير المواطنين في المنازل والمحال والمؤسسات بمواعيد الفتح والإغلاق خاصة للمحلات المسموح لها بالعمل خلال فترة التعبئة العامة، بالإضافة إلى إجراء فحص pcr لمن تظهر عليه العوارض أو خالط أحد المصابين بالفيروس، وضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات وغسل اليدين جيدا واستعمال المعقمات للحد من انتشار فيروس كورونا.


للمزيد من التفاصيل شاهدوا الصور بعدسة الزميل فتحي المصري:





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top