2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بعد 43 عاماً في السجن... اتّضح أنها بريئة! logo أقال 4 نواب... بوتين يعين قريبته نائبة لوزير الدفاع! logo عقوباتٌ "أميركية" جديدة على شبكات تمول أسلحة الحوثيين! logo أكثر من 450 عنصراً... إسرائيل "تتفاخر" بإنجازاتها! (فيديو) logo إسرائيل تطور "مفاعيل ديمونا" النووية... تقريرٌ يكشف! logo موقع اسرائيلي:"حزب الله" أدخل الجيل الرابع من صاروخ "ألماس" logo إسرائيل توثق دمارها شمالاً...ومستوطنة "المنارة" يسكنها شخصان فقط logo "سكاي رايدر" إسرائيلية في الأراضي السورية!
المحافظ عبود كلف قيادة شرطة بيروت اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على السلامة العامة في المنطقة المنكوبة
2020-08-08 12:03:38

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت أن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود وجه كتابين الى قيادة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي طلب بموجبهما التالي : 
1: بناء على المادة 205 معطوفة على المادتين 194و197 من القانون رقم  1990/17 ، وحيث تشهد المنطقة المنكوبة من جراء الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت زحمة سير خانقة وتجمعات لافراد ضمن الاحياء كافة الموجودة في المنطقة المذكورة، الامر الذي قد يشكل خطرا على السلامة العامة، كما انه يعيق اعمال فرق رفع الانقاض والمهندسين الذين يقومون باجراء الكشف الحسي على جميع الابنية الموجودة ضمن المنطقة من القيام بالمهام المطلوبة منهم.  
لذلك نكلفكم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتخفيف حركة مرور  السيارات ضمن المنطقة المنكوبة وعدم السماح للافراد بالتواجد بطريقة عشوائية وغير منتظمة وذلك حفاظا على السلامة العامة. 
2 : عملا باحكام المادة 205معطوفة على المادتين 194و197 من القانون رقم 1990/17، نكلفكم بمنع مرور السيارات والمشاة ضمن شارع غورو بإستثناء قاطني الابنية الموجودة ضمن الشارع المذكور وكافة الفرق الهندسية ومتعهدي اعمال ازالة الردميات والترميم، وذلك بسبب وجود عدة ابنية متصدعة وتشكل خطرا على السلامة العامة.  







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top