2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مسيّرة إسرائيلية تغتال عنصراً من "الحزب".. بعد هدوء نسبي logo بسبب إخفاقات 7 أكتوبر... يائير نتنياهو يتهم الجيش والشاباك بـ"الخيانة"! logo عز الدين: المقاومة قادرة على تسليح نفسها بأسلحة "متطورة" logo بعد استهداف سيارة... الحزب يزفّ شهيد "سلعا" logo بعد إدانة هانتر... جيل بايدن تكسر صمتها: كان أسبوعاً صعباً لعائلتي! logo "تعليقات عنصرية زائفة"... فضيحةٌ من العيار الثقيل تلاحق فريق بايدن! logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية"
بالفيديو.. السلطة الجمركية تمنع دخول مساعدات للأطفال المنكوبين… ديانا غسطين
2020-08-08 05:42:03

الزمان: الجمعة 7 آب 2020


المكان: مطار بيروت الدولي


الجمارك اللبنانية تمنع دخول 11 صندوقاً من الملابس مرسلة كمساعدات لحملة ″دفى″ التي اسستها النائب بولا يعقوبيان.


اذاً، وكأن اللبنانيون لا يكفيهم ما حل بهم بعد انفجار مرفأ بيروت من دمار منازلهم وفقدان احبائهم، حتى جاءت السلطة الجمركية المسؤولة عما حصل في مرفأ بيروت، لتمنع عنهم المساعدات.


وفي التفاصيل ان احدى صديقات النائب بولا يعقوبيان وهي من اصحاب الايادي البيضاء، ارسلت 11 صندوقاً يحملون ملابس للعائلات المتضررة، فما كان من الضابطة الجمركية في مطار بيروت الا ان منعت تسليمها لاصحاب العلاقة.


وعلى الاثر، سارعت النائب يعقوبيان الى نشر فيديو عبر صفحتها على فايسبوك توضح خلاله ما حصل.


على ما يبدو لقد كتب على اللبنانيين ان يعيشوا الذل والظلم طول حياتهم. فلم تكتف دولتهم التي تسبب اهمالها بدمار بيروت وسقوط مئات الضحايا عند هذا الحد، بل امعنت في تعذيبهم عبر منع المساعدات عنهم.


“” تنفرد بعرض فيديو للشحنة من مكان ارسالها في قطر. والجدير ذكره ان هذه الملابس هي للاطفال من عمر اربع سنوات الى اثنتي عشر سنة، كما نذكر بأن منظمة اليونيسيف اعلنت وجود مئة ألف طفل مهجر اثر انفجار مرفأ بيروت.


والى ان يعي المسؤولون فظاعة ما يرتكبونه، نسأل الله الرحمة للشهداء، الشفاء للمرضى، عودة المفقودين ونصرة المظلومين.





safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top