2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أول تعليق لبشار الأسد على إصابة زوجته بالسرطان logo تحذير من ترحيل الصحافيين اللاجئين إلى سوريا الأسد logo ترامب يلجأ إلى صهره اللبناني لاستمالة الناخبين العرب logo استهداف سيارة في بلدة سلعا قضاء صور! (فيديو) logo لقد مرّ أشهر... حجار: "لا تندهي ما في حدا"! logo شهيد في استهداف السيارة بِسلعا! (فيديو) logo شهيدان و13 إصابة جراء غارات إسرائيلية على حي الزرقا شمال غزة logo المتحدث باسم “اليونيسف”: الحرب على غزة هي حرب على الأطفال
ضاهر: نضع امكانات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بتصرف المعنيين لمعالجة أضرار الإنفجار 
2020-08-07 17:11:37

أعلن مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وسيم ضاهر عن وضع امكانيات وطاقات المؤسسة بتصرف الجهات المعنية وعلى مختلف المستويات الفنية والتقنية، لا سيما مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان لمعالجة أي مشكلة مستجدة بتأمين المياه للعاصمة بيروت. وأكد في بيان أن عمال وموظفي ومهندسي وإدارة المؤسسة، مستعدون وجاهزون للانخراط في عملية إعادة بناء واعمار ما تهدم، تخطيطاً وتنفيذاً، مشيرا إلى أن المؤسسة جاهزة أيضاُ لوضع مركز الإتصال وفريق التواصل بتصرف وزارة الصحة والجهات الطبية وفرق الإنقاذ والبحث عن المفقودين، ان حجم الكارثة الكبير والنتائج المترتبة عليه يفرض علينا جميعاً التكاتف والتعاضد والتعاون لإعادة البناء وتضميد الجروح في أسرع وقت ممكن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top