2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كمين للقسام في مفترق النابلسي يوقع قتلى وجرحى إسرائيليين (فيديو) logo "العالم كلّه قرية كونية"... قبلان يؤكد: زمن السطوة الاسرائيلية انتهى logo ضغطُ قطري ومصري على حماس للموافقة على مقترح بايدن logo ترامب يلجأ إلى "صهره اللبناني" لاستمالة الناخبين من أصل عربي logo ضاهر يُحذر: توسيع دائرة الحرب ستكون مدمرة للبنان logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية!
نجار وعكر تفقدا مرفأ بيروت وعادا الجرحى في المستشفى العسكري
2020-08-07 09:26:54


0e8d7788-a3d3-4f58-b515-65d90a59ea40

5d60b98c-e11b-42be-825b-d3f86d524ef7

5f2ceb3798649_1




<►>





تفقد وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور ميشال نجار ونائب رئيس الحكومة وزيرة الدفاع زينة عكر ، مرفأ بيروت بعد الكارثة التي ألمت به وبالموظفين والعاملين وعناصرالجيش اللبناني والقوى الأمنية وفوج الإطفاء .

وخلال الجولة إطلع الوزير نجار والوزيرة عكر على الأضرار الناجمة عن الإنفجار الذي أدى الى تدمير جزء كبير من المرفأ بالكامل لا سيما إهراءات القمح والمباني والمخازن والهنغارات والآليات، كما تابعا الأعمال الجارية للبحث عن كل المفقودين لاسيما عناصر فوج الإطفاء والعمال الذين قضوا لدى تأديتهم الواجب. وتفقدا بعد ذلك المنطقة التي لم تتضرر في الحوض الخامس واستمعا من المسؤولين إلى شرح مفصل عن محطة الحاويات…

الوزيرة عكر أعطت توجيهاتها بضرورة الإستمرار في العمل من أجل الكشف عن جثث الشهداءالذين قضوا في الحادث، وأثنت على الجهود التي تقوم بها فرق الإنقاذ للبحث عن الذين فدوا الوطن بدمائهم الزكية .

الوزير نجار والوزيرة عكر تفقدا أيضا الجرحى والمصابين في المستشفى العسكري، واطمأنوا الى وضعهم الصحي، متمنين لهم الشفاء العاجل ولعائلات الشهداء الصبرعلى مصابهم الأليم .




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top