2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هنية:ردنا يتوافق مع خطاب بايدن وقرار مجلس الأمن..والحل بالمفاوضات logo بعد صفعة عمرو دياب لِأحد معجبيه... 53 محامياً يقاضونه! logo سموتريتش: المساعدات الإنسانية تذهب بإنجازات الحرب هباء logo مقترحاتُ سلام من زيلينسكي! logo فرنسا:250 ألف متظاهر ضد الموجة العاتية لليمين المتطرّف logo إسرائيل تخسر الحرب..وستظل منبوذة اذا لم تستبعد المتطرفين logo الراعي يدعو لتطبيق القرارات الدولية.. وعودة لتفسير واحد للدستور logo "سي أن أن"تذيع قواعد أول مناظرة بين بايدن وترامب
إيران تكشف عن معلومات جديدة بشأن اغتيال سليماني
2020-08-04 12:55:24

اتهمت لجنة التحقيق الإيرانية الخاصة باغتيال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، إحدى شركات الاتصال في العراق بانخراطها في عملية اغتيالهما.

وقالت اللجنة إنها “تلقت وثائق من قبل قادة بالحشد تتهم فيها إحدى شركات الهاتف النقال بالتورط باغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس مع رفاقهما من خلال تزويد قيادة الجيش الأميركي في قاعدة “فيكتوريا” بمطار بغداد بقاعدة بيانات خط الهاتف النقال لأحد المرافقين للمهندس الذي اغتيل خلال الضربة الجوية”، وذلك حسب وكالة “مهر” الإيرانية.

وأشارت إلى أن “القيادة الأميركية حصلت على معلومات كافية من خلال خط الهاتف لمكان تواجد أبو مهدي المهندس ولقائه قاسم سليماني، مما ساعد بعملية الاغتيال بحسب المعلومات التي تلقتها اللجنة وهي قيد التحقيق”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top