2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ضغطُ قطري ومصري على حماس للموافقة على مقترح بايدن logo ترامب يلجأ إلى "صهره اللبناني" لاستمالة الناخبين من أصل عربي logo ضاهر يُحذر: توسيع دائرة الحرب ستكون مدمرة للبنان logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات
سماع دوي انفجار.. ماذا يجري في طهران؟
2020-07-10 06:55:58

نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية نقلا عن تقارير على الإنترنت أن دوي انفجار سمع، صباح الجمعة (بالتوقيت المحلي) غربي العاصمة طهران.



ولم تقدم إذاعة جمهورية إيران الإسلامية (IRIB) أي معلومات إضافية حول سبب الانفجار أو الخسائر المحتملة، بحسب “رويترز”.


وقالت وكالة “مهر” للأنباء إن رواد مواقع التواصل أبلغوا عن سماع صوت في منطقتي القرمدرة والقدس، غربي العاصمة طهران.


يذكر أن إيران تعيش منذ أيام، أوقات عصيبة بعد سلسلة انفجارات غامضة ضربت البلاد، فقد وقع انفجار ضخم، يوم الثلاثاء، في شركة “سباهان برش” بمنطقة كهريزك جنوب العاصمة الإيرانية طهران. وقال أمين بابائي، حاكم قضاء كهريزك الواقع على المشارف الجنوبية للعاصمة الإيرانية طهران، في تصريحات صحفية، إن “سبب الانفجار الذي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة، هو الإهمال في ملء كبسولات الأوكسجين في منطقة باقر شهر”.


وكان انفجار وقع السبت الماضي في محطة “مدحج زرغان” للغاز بمدينة الأهواز جنوبي غرب إيران، سبقه انفجار وحريق في المركز الطبي “سينا أطهر” وأدى إلى مصرع 19 شخصا وإصابة 14 آخرين، تلاه انفجار في مبنى تابع لمحظة نظنز النووية”.


وكان رئيس منظمة الدفاع المدني الإيراني، غلام رضا جلالي، أعلن أن “طهران لا تستبعد عملا تخريبيا من قبل مجموعات المعارضة أو هجوما سيبرانيا من قبل أميركا، وراء عدة أحداث وقعت مؤخرا في إيران”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top