2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "واشنطن بوست":لا فرصة للمرضى الفلسطينيين..بعد إغلاق معبر رفح logo وسط تعتيم رسمي..عمرو دياب يستبق حفله الغنائي بلقاء ميقاتي logo هدنة مؤقتة تدفع الجنوبيين الى القرى الحدودية logo وقف النار التكتيكي في رفح:خداع أم خلاف اسرائيلي؟ logo ״لننتصر ام تكون كربلاء جديدة״... أدرعي يتحدث عن تسريبات للسنوار! logo تركيا:لاجئ سوري يقتل 5 سوريين وينتحر..لاضطراباته النفسية logo المحكمة العليا الإسرائيلية توقف التحقيق بإخفاقات "طوفان الأقصى" logo تقارير "تكشف" نصيحة حزب الله لِحماس تجاه مقترح بايدن!
آخر الأرقام والإحصاءات لحصيلة ضحايا كورونا عالمياً.. ماذا بيّنت؟
2020-06-30 11:55:44

أفادت جامعة “جونز هوبكنز” الأميركية أن فيروس كورونا “كوفيد-19” حصد حتى صباح اليوم أرواح 505 آلاف شخص حول العالم وأصاب أكثر من 10.3 مليون آخرين.


وبحسب آخر الأرقام والإحصاءات لجامعة “جونز هوبكنز”، اليوم حصد فيروس كورونا في الولايات المتحدة وحدها، التي تتصدر قائمة الدول الأكثر تضررا من تفشي الوباء، أرواح أكثر من 126 ألف شخص، فيما بلغ عدد الإصابات نحو 2.6 مليون إصابة.

وفي البرازيل توفي أكثر من 58 ألف شخص جراء تفشي فيروس كوونا، وتم تسجيل حوالي 1.4 مليون إصابة حتى الآن.

وفي المرتبة الثالثة في عدد الوفيات نجد بريطانيا حيث سجلت 43659 حالة وفاة، وتم تسجيل أكثر من 313 ألف إصابة، تليها إيطاليا حيث تجاوز عدد الوفيات 34 ألفا، وعدد الإصابات 240 ألفا.

وفي المرتبة الثالثة في عدد الوفيات تأتي بريطانيا حيث سجلت 43659 حالة وفاة، وتم تسجيل أكثر من 313 ألف إصابة، تليها إيطاليا حيث تجاوز عدد الوفيات 34 ألفا، وعدد الإصابات 240 ألفا.

وسجلت فرنسا نحو 30 ألف حالة وفاة وأكثر من 201 ألف إصابة، تليها إسبانيا التي سجلت أكثر من 28 ألف حالة وفاة ونحو 250 ألف إصابة.

ورغم أن روسيا توجد في المرتبة الثالثة من حيث عدد الإصابات، بعد الولايات المتحدة والبرازيل، حيث سجلت أكثر من 640 ألف إصابة، إلا أنها سجلت فقط 9152 حالة وفاة منذ بدء تفشي فيروس كورونا.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top