2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالجرم المشهود.. توقيف عصابة سرقة logo انخفاض جديد بأسعار البنزين والمازوت logo بين توصية السيد وتوصية النواب logo الكشف عن تفاصيل تشكيل "حكومة عسكرية إسرائيلية" في غزة بعد الحرب logo تفريغ أول حمولة من المساعدات على الميناء العائم في غزة! logo حزب الله يتوعّد: جاهزون لإستخدام أسلحة جديدة logo جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ - وأموال قطرية للجنوب! logo في الغسانية... توقيف عصابة خلال محاولة سرقة منزل رئيس البلدية
ترامب: نحن ننهي عصر الحروب التي لا تنتهي
2020-06-13 22:56:41




قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب لخريجين من أكاديمية وست بوينت العسكرية، السبت، إن مهمتهم ستكون الدفاع عن المصالح الحيوية لأميركا وليس خوض قتال على أراض بعيدة في حروب لا تنتهي.


وتعرض دونالد ترامب لانتقادات في الأيام القليلة الماضية لخططه سحب آلاف الجنود الأميركيين من ألمانيا، وأثارت خطط سحب 9500 جندي من هذا البلد، أحد أقوى حلفاء الولايات المتحدة، وإعادة نشرهم في بولندا وأماكن أخرى، حفيظة المسؤولين الألمان وأذكت مخاوف الكونغرس من تراجع الدور الأمريكي على الساحة العالمية.


وصرح ترامب في كلمته التي ألقاها في بداية الاحتفال بالأكاديمية العسكرية أمام أكثر من 1000 خريج، وقفوا بصورة تحافظ على إجراءات التباعد الاجتماعي: “وظيفة الجندي الأميركي ليست إعادة بناء الدول الأجنبية بل الدفاع والدفاع بقوة عن بلدنا من الأعداء الأجانب”.


وأضاف “نحن ننهي عصر الحروب التي لا تنتهي”، ومضى يقول “إن وظيفة القوات الأميركية ليست حل صراعات قديمة في أراض بعيدة لم يسمع عنها حتى كثير من الناس”.


ووصل ترامب إلى وست بوينت في وقت يشهد توترا مع قيادات الجيش الأميركي حول ما إذا كان ينبغي استخدام الجيش لإخماد احتجاجات في أنحاء البلاد على موت المواطن الأميركي من أصل إفريقي جورج فلويد الذي توفي أثناء احتجاز الشرطة له في 25 أيار/ مايو.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top