2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo حمية: قوات الاحتلال مستمرة في تهديدها لسلامة الملاحة الجوية logo الحاج حسن عرض مع وفد وزارة الزراعة الكويتية تفعيل التعاون الزراعي logo المكاري افتتح مكتب “دار البيان العربي للدراسات”: الثقافة الوطنية الجامعة رسالة ايمان بلبنان logo مخزومي عن عصابة استدراج الأطفال عبر TIKTOK: ما حصل يدق ناقوس الخطر logo الملك الأردني إلتقى البابا فرنسيس: مستمرون بحماية المقدسات في القدس logo قبرص وأوروبا: مليار يورو للبنان لإبقاء اللاجئين ومنع هجرتهم logo شو الوضع؟ المخاض القبرصي - الأوروبي يلدُ فأرَ رشوةٍ جديدة والمطلوب لبنانياً يتجاوز المصالح الأوروبية... logo "تراجعٌ جزئي"... تنازلاتٌ إسرائيلية جديدة"!
الليرة التركية تهبط 1% بعد إدانة موظف بالقنصلية الأميركية
2020-06-12 00:24:21


الليرة التركية تهبط 1 بعد إدانة موظف بالقنصلية الأميركية


تراجعت الليرة التركية مقابل الدولار، اليوم الخميس، بعد أن قضت محكمة تركية بالسجن لنحو 9 سنوات على موظف بالقنصلية الأميركية، بعد إدانته بمساعدة منظمة إرهابية، في حكم وصفته الولايات المتحدة بأنه يبعث على خيبة أمل بالغة.



وفي الساعة 15:51 بتوقيت غرينتش، كانت الليرة منخفضة 1.1%، عند 6.8450 أمام الدولار الأميركي بعد أن لامست مستوى أضعف من ذلك عند 6.8545.



وفقدت العملة التركية نحو 13%، من قيمتها هذا العام، لأسباب من أهمها تفشي فيروس كورونا.



وقبل يومين قال البنك الدولي إن انكماش الاقتصاد التركي هو استمرار تراجع الاستثمارات في السوق نتيجة تراجع الثقة إلى مستويات غير مسبوقة، بالإضافة إلى تراجع الصادرات التركية نتيجة تراجع الطلب الخارجي، وكذلك تدهور الأنشطة الاقتصادية بسبب التدابير المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.



وأشار التقرير إلى أن الاقتصاد التركي قد يعود لتحقيق نمو خلال عام 2021 مع الزيادة التدريجية في الطلبات الداخلية.



قد يهمك ايضـــًا :



هجمات على الليرة التركية من لندن



"كورونا" يضرب الليرة التركية بعد الإعلان عن أول إصابة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top