2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "بين وشيكة ومعرقلة"... تفاصيلٌ حول صفقة غزة! logo اسرائيل تعلن اغتيال مسؤول "بارز" في حركة الجهاد! logo "نعم لاجتياح رفح"... تعليقٌ من بن غفير على قرار نتنياهو! logo "مرفوضٌ بالمطلق"... سكاف: لا يمكن شراء سكوت لبنان! logo مفاوضات غزة تتعثر بالشروط والصراعات الاسرائيلية..و"حماس" تستوضح logo الجامعات الاميركية تتحدى:اضراب عن الطعام وعرقلة حفلات التخرج logo اليوم يوم القيامة… logo "مدينةٌ مدينة، حفرةٌ في رأس" لموفّق الحجّار
الاحتياطي الأميركي يتعهد بمواصلة دعم اقتصاد البلاد
2020-06-11 03:08:04


الاحتياطي الأميركي يتعهد بمواصلة دعم اقتصاد البلاد


 تعهد مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي، في بيانٍ صادر عنه اليوم، بمواصلة تقديم الدعم الاستثنائي للاقتصاد الأميركي، عقب توقعات بانخفاض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 6.5 بالمئة هذا العام، وبلوغ معدل البطالة في البلاد عند 9.3 بالمئة في نهاية العام.



وقال المجلس: إن أزمة الصحة العامة الحالية، ستضغط بشكل كبير على النشاط الاقتصادي والوظائف، وستزيد من التضخم في المدى القريب، وقد تشكل مخاطر كبيرة على التوقعات الاقتصادية في المدى المتوسط.



كما تعهد المجلس بالاستمرار في شراء السندات البالغة نحو 80 مليار دولار شهرياً من سندات الخزانة، و 40 مليار دولار شهرياً من الأوراق المالية المدعومة برهون عقارية.



قد يهمك ايضـــًا :



تباين الأسواق العالمية بعد قرار الاحتياطي الاتحادي الأميركي



ترامب يكسر قاعدة ظلت عشرات السنوات ويقتحم ملف السياسة النقدية للبلاد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top