2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توقيفات للجيش.. وإحباط محاولات تسلل سوريين عبر الحدود logo الحلبي: لاستخلاص العبر والدّروس logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo بن غفير يدعو لِاحتلال رفح فورًا "ردًا على ألاعيب حماس"! logo "يستخف ويتنمر"... عطالله يتحدث عن "خطر" على مرج بسري! logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية!
صرف بدل بطالة لمدة 6 أشهر للموقوفين عن العمل في الكويت
2020-06-08 08:18:28


صرف بدل بطالة لمدة 6 أشهر للموقوفين عن العمل في الكويت


أعلنت الناطق الرسمي مديرة العلاقات العامة في الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية، أسيل المزيد، أن الهيئة ممثلة بقطاع العمالة الوطنية تعمل منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد على استمرار صرف المستحقات للمستفيدين من دعم العمالة الوطنية ومكافأة الخريجين والتأمين ضد البطالة.



وقالت المزيد في تصريح لوكالة "الأنباء" الكويتية: "حسب قانون التأمين ضد البطالة بإمكان اي مواطن ترك عمله بالقطاع الخاص لأي سبب من الاسباب ان يتقدم بطلب عبر موقع الهيئة الالكتروني ليستفيد من بدل البطالة المقررة بالقانون ولمدة 6 أشهر بعد تسجيله لدى التأمينات الاجتماعية لحين ايجاد عمل بديل لمدة اقصاها 6 اشهر، لافتة الى ان جميع المسجلين بالهيئة تحت أي بند من بنود دعم المواطنين لم يتم ايقاف اي مستحقات لهم سواء دعم عمالة وطنية او مكافأة الخريجين او بدل بطالة".



وذكرت أن الهيئة تتلقى أي شكوى بخصوص الإيقاف عن العمل للمواطنين من القطاع الخاص في ظل الازمة الحالية وتعمل على معالجة الوضع وفق القانون.



قد يهمك ايضـــًا :



تحذير أممي من ركود عالمي "شبه حتمي" بسبب جائحة فيروس كورونا



شركة "أمازون" الأميركية تفتح باب التوظيف في زمن فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top