2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo أستراليا.. بين العنف والسياسة!.. عباس مراد logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح
كمارك كردستان تؤكد على التزامها بتعليمات الحكومة الاتحادية
2020-06-07 03:09:07


كمارك كردستان تؤكد على التزامها بتعليمات الحكومة الاتحادية


نفى المدير العام لكمارك كردستان، سامال عبد الرحمن، السبت، “الاتهامات” بشأن عدم امتثال الإقليم للممنوعات التي الحكومة الاتحادية، والخاصة بمنع دخول مجموعة من المواد المستوردة.وقال عبد الرحمن، في حديث صحفي: “شهريا تصلنا قائمة بالممنوعات، سواءً مواد غذائية أو طبية أو صناعية أو سيارات وغيرها ويتم تعميمها على العابر الحدودية الثمانية الموجودة داخل إقليم كردستان”.وأضاف، أن “أي مواد ممنوعة لا يتم السماح لها بدخولها إلى الإقليم إطلاقا وأي كلام يطلق خلاف ذلك هو غير صحيح، وليس فيه دليل وانما حديث إعلامي فقط”.ويُعاد طرح ملف المعابر والمنافذ الحدودية، في اقليم كردستان، في كل مرة، عن وجود فساد داخل معابر كردستان، فضلا عن وجود منافذ خارج سيطرة الحكومة الاتحادية، وعدم الامتثال لسلطاتها.



وقد يهمك أيضا :



البرلمان العراقي يمرر بقية التشكيلة الحكومية للكاظمي



برلمان كردستان يدعو حكومته لحل الملف النفطي مع بغداد



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top