2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية! logo حريقٌ مفتعل في أكبر بئر لإنتاج النفط في السودان (فيديو) logo "الخارجية الأميركية" تُعلق على رد حماس بشأن وقف إطلاق النار logo جريمة قتل زينب معتوق تابع: معلومات أمنية تكشف للمرة الأولى وقطبة مخفية تخرج إلى العلن! logo باسيل شخصياً وراء احالة الان عون الى مجلس الحكماء… والسبب صادم logo هذه آخر الأنباء عن “الورقة الفرنسية” الخاصة بجبهة جنوب لبنان logo اليكم "تفاصيل" مقترح الهدنة التي وافقت عليها حماس
"قطر للسيارات" إرشادات فوسو للعناية بالمركبات
2020-06-07 02:15:57


قطر للسيارات إرشادات فوسو للعناية بالمركبات


قدمت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لمركبات فوسو في قطر، مجموعة من الإرشادات المهمة والضرورية للمحافظة على المركبات خلال فترة توقفها الطويلة الناجمة عن التزام الناس لمنازلها في هذه الفترة، وتأتي هذه الإرشادات المعتمدة من شركة فوسو ضمن جهود الشركة لتوعية السائقين وأصحاب المركبات التجارية حول الطرق السليمة والأفضل للاهتمام بالمركبة وكيفية التعامل معها



وقال هشام الصحن المدير العام لشركة قطر للسيارات: "في ظل الظروف الراهنة وتوقف العديد من المركبات والسيارات عن العمل، نود مشاركة بعض الإرشادات المهمة التي تساهم في المحافظة على المركبة وحمايتها من العديد من الأضرار التي قد تنجم عن فترة التوقف الطويلة. ويعتبر هذا الأمر جزءاً من مهمتنا ورسالتنا في توعية المجتمع للحدّ من أي أضرار محتملة قد تصيب مركباتهم. ونتمنى من الجميع الانتباه إلى هذه الإرشادات والعمل خصوصاً وأنها خلاصة نصائح الخبراء في شركة فوسو، وتتضمن الإرشادات وجوب الحفاظ على البطارية بشكل أساسي من خلال فصل خط التوصيل السالب في البطارية وتشحيم القطب السالب، والإبقاء على خزان الوقود ممتلئاً لتجنب الصدأ، ووضع مواد التشحيم على الأماكن المهمة في قاعدة المركبة.



إلى جانب ذلك، توصي فوسو بركن الشاحنة على أرضية مستوية ووضع الإطارات بخط مستقيم، ووضع مساند أرضية للتأكد من عدم تحرك الشاحنة ورفع مستوى ضغط الإطارات عن المعدل الموصى به من الشركة المصنعة بمعدل 2 بار لتجنب تسطحها نتيجة الوقوف لفترة طويلة. ومن الأمور المهمة أيضاً، تشغيل المركبة مرة واحدة أسبوعياً على الأقل من 15 إلى 30 دقيقة مع تحريكها لمسافة بسيطة جداً، تعتبر هذه الإرشادات التي طورتها شركة فوسو للمركبات التجارية من الأمور المهمة التي تحافظ على المركبة وتحدّ من أي تلف أو أضرار قد تصيبها في حال توقفها لفترة طويلة. كما تساهم هذه الأمور في تأمين سلامة السائقين والعاملين لعدم التعرض لعطل مفاجئ خلال عمليات التشغيل اللاحقة.



قد يهمك ايضا :



صندوق النقد العربي يقرض تونس 98 مليون دولار



صندوق النقد العربي يقدم قرضا للمغرب بقيمة تناهز 211 مليون دولار



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top