2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
اللولو هايبر ماركت تطلق مهرجان عالم المانجو
2020-06-07 02:15:46


اللولو هايبر ماركت تطلق مهرجان عالم المانجو


يقدم مهرجان عالم المانجو ٢٠٢٠ في اللولو مجموعة خاصة مختارة من ١٢ نوعا من بلدان مختلفة، مجموعة متنوعة من الخيارات بألوانها النابضة بالحياة كالأخضر والأصفر والبرتقالي.



بدأ هذا العرض يوم ٤ يونيو. هذه النسخة من عالم المانجو في قطر لديها مجموعة وفيرة من المانجو من مختلف القارات، وسيستمر عالم المانجو الذي يحتفل بملك الفواكه حتى تاريخ ٦ يونيو في جميع فروع اللولو في قطر.



كما هو متوقع، تم عرض الأصناف الشائعة حالياً مثل ألفونسو وبدامي وقيصر وماليكا وراجابوري، وتم اختيار مجموعة مختارة من الهند وكولومبيا والباكستان والبرازيل وبيرو، مما جعلها الخيار المفضل بين الفواكه في قطر، ويتوافر خلال هذا العرض أيضاً المانجو العضوي المستورد.



وأضافت إدارة اللولو: "من المتوقع أن يحقق عالم المانجو ٢٠٢٠ في اللولو نجاحاً كبيراً كما هو الحال دائماً، كل عام نحاول جلب عامل رائع لإثارة مثل هذه العروض، حيث أعطت إضافة المجموعة العضوية في هذا العام منظورا جديدا لهذا العرض".



يقدم عالم المانجو أيضاً العديد من منتجات المانجو المجهزة والمعبأة كمنتجات المربى والمخللات واللب وكاري السمك بالمانجو وأصناف الكيك والعديد من المنتجات المختلفة.



تواصل اللولو بذل قصارى جهدها باستمرار لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار، مع المزيج الرائع بين العروض عالية الجودة والنظام اللوجستي المنظم، لذلك تظل اللولو وجهة التسوق المفضلة في قطر عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من المنتجات .



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"سياحة دبي" تغلق الفنادق وتعلن مد الإجراءات الاحترازية بسبب "كورونا"



تركيا تلغي جميع حجوزات الفنادق للموسم السياحي 2021 بسبب "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top