2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo عطية زار محطة ضخ المياه الرئيسية في بلدة العيون العكارية logo شهيب: ربط المسارات لا يجعل الحلول قريبة logo صالتا "حوّاء" و"كورسال" ونزهة غير مرخصة logo "جدران مائلة" لـمحمد الأشعري: الجسد ويومياته logo يوم الغارات المكثّفة: مسيّرات "الحزب" تنقضّ على موقع إسرائيلي logo إدانات دولية لإغلاق إسرائيل مكتب "الجزيرة" logo بعد تعرض منشآت مياه لأضرار.. هذا ما اعلنته “مياه لبنان الجنوبي” logo أيامٌ قليلة تفصل الاسرائيليين عن عملية رفح!
صندوق النقد العربي يقرض تونس 98 مليون دولار
2020-06-06 23:15:36


صندوق النقد العربي يقرض تونس 98 مليون دولار


منح صندوق النقد العربي قرضًا لتونس بنحو 98 مليون دولار أمريكي لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج إصلاح القطاع المالي والمصرفي.

وأفاد الصندوق في بيان أن اتفاقية القرض جرى التوقيع عليها من قبل محافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي، والمدير العام رئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالرحمن بن عبد الله الحميدي.

وأكد الصندوق أنه يدرس في الوقت الحالي طلبات من عدد من الدول الأعضاء للاستفادة من موارده المالية، ويعمل على استكمال الإجراءات في هذا الشأن بما يكفل توفير الدعم بأقصى سرعة ممكنة، وبما يمكّن الدول الأعضاء من استيفاء احتياجات التمويل.



قد يهمك ايضا :



صندوق النقد العربي يقرض تونس 98 مليون دولار



صندوق النقد العربي يقدم قرضا للمغرب بقيمة تناهز 211 مليون دولار



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top