2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الخطيب استقبل فرونتسكا: ندعم الحوار للوصول الى استراتيجية دفاعية تحمي لبنان logo حمية عقد اجتماعاً موسعاً مع المعنيين بالصيانة والتجهيزات في مطار رفيق الحريري الدولي logo رفح:الاحتلال يقفل المعبر على الأمم المتحدة..ومصر تدين العملية الإسرائيلية logo بوتين يؤدي يمين الولاية الخامسة:روسيا ستخرج أقوى logo اسرائيل تكشف مطالب نتنياهو الستة لقبول الصفقة logo "ولّى بلا رجعة"... سبب وحيد يمنع تكرار مشهد 7 أيّار logo "عاجلاً أم آجلاً"... بري: لبنان ليس مفلساً logo بوتين في مراسم تنصيبه رئيسًا لولاية خامسة: سأعمل كل ما بوسعي للدفاع عن الوطن بكل إخلاص
صعود النفط 5% مدعوما بانخفاض البطالة الأميركية وآمال اجتماع "أوبك+"
2020-06-06 10:18:21


صعود النفط 5 مدعوما بانخفاض البطالة الأميركية وآمال اجتماع أوبك


ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة، بعد هبوط لم يكن متوقعا ل معدل البطالة الأميركي في مايو، وقرار أوبك+ الاجتماع السبت لتمديد فترة خفض الإنتاج، وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 2.31 دولار، أي ما يعادل 5.8 بالمئة إلى 42.30 دولار للبرميل بزيادة أسبوعية 19.2 بالمئة.



وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 2.14 دولار، أو 5.7 بالمئة، إلى 39.55 دولار للبرميل بزيادة أسبوعية 10.7 بالمئة، وربح خام برنت 17 بالمئة منذ 29 مايو، ليبلغ ذروة ثلاثة أشهر، ويكون في نطاق أكثر راحة بالنسبة لمنتجين مثل روسيا.



وزاد العقد لأكثر من ضعفين منذ انهياره إلى مستوى متدن عند 15.98 دولار للبرميل في 22 أبريل وارتفع غرب تكساس الوسيط 11 بالمئة.وفي وقت سابق، أعلنت وزارة العمل الأمريكية عن انخفاض مفاجئ في معدل البطالة إلى 13.3 بالمئة الشهر الماضي من 14.7 في أبريل.



قد يهمك ايضا:



بنك "باركليز" يكشف عن تداعيات انهيار أسعار النفط على أغنياء الشرق الأوسط



تأجيل اجتماعات "أوبك+" المُخصّصة لبحث الوضع في سوق النفط العالمي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top