2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق نار وإلقاء قنابل على منزل في عكار logo مانشيت “الأنباء”: مزايداتٌ مستمرة في ملف النزوح logo لا خطّة لعودة النّازحين السّوريين.. الصّراخ لا يجدي نفعاً… عبدالكافي الصمد logo تصفية حسابات في ملف النزوح.. ماذا عن استقبال الرئيس القبرصي من دون رئيس جمهورية؟.. غسان ريفي logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الانقسام في إسرائيل ولبنان: صيحات الانفصال وطبول الحرب logo علي حسن خليل: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إعادة إعمار الجنوب
ادغار طرابلسي: للاسف خطة التعافي الحكومية لم تقترب من القطاع التربوي
2020-05-29 13:17:36


اشار عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب ​ادغار طرابلسي​ الى ان للاسف خطة التعافي الحكومية لم تقترب من القطاع التربوي، رغم انه قطاع اقتصادي هائل، ويجب اليوم طلب منح من اجل ​القطاع الخاص​ لتطويره. وحذر اصحاب ​المدارس الخاصة​ من انهاء عقود عمل ​الاساتذة​. وطالب المدارس بتحمل جزء من المسؤولية، كما طالب الاهالي بدفع المستحقات للحفاظ على المدارس.


واوضح طرابلسي في حديث تلفزيوني، بأنه يجب دمج المدارس الصغيرة، كما اقامة اعادة هيكلية في المدارس دون ظلم احد. وشدد على ان التعليم عن بعد يقلل من قدرة الطالب على الغش، وهناك شركات عالمية لديها برامج للتدريس عن بعد.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top