2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العراق : انعقاد مؤتمر علمي لمناقشة براءات الاختراع logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عملية سرقة انتهت بِشكل مأساوي... مقتل ممثل أميركي بالرصاص في لوس أنجلوس logo رئيس بلدية الغبيري يتحرك أمام "الشيعي الأعلى"... واضع يد يتسلط ويزعج الاهالي logo عمليتا دهم للجيش في هذه المناطق logo إسرائيل تسلم مقترحها لصفقة التبادل... وحماس ترفض المحادثات logo "الحوار متعثر"... إيران تزيد تخصيب اليورانيوم 30 مرة عن الحد المسموح به logo فرنجيه: لِإنزال أشدّ العقوبات بحق أفراد عصابة الـ"تيك توك"
بوتين يوصي بإنشاء مرافق جديدة لضمان الأمن الغذائي
2020-05-19 14:56:49

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين دول الاتحاد الاقتصادي الأوراسي إلى إنشاء مرافق إنتاج جديدة تضمن الأمن الغذائي وإنتاج السلع الأساسية.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاقتصادي الأعلى لدول الاتحاد، الذي يضم روسيا وبيلاروس وكازاخستان وأرمينيا وقيرغيزستان.

وبحث الاجتماع التوجهات الاستراتيجية لتطوير التكامل لدول الاتحاد حتى العام 2025.

وأشار بوتين، في الاجتماع الافتراضي الذي جرى عن بعد، إلى حقيقة أن استراتيجية تنمية الاتحاد تنص على إنشاء نظام لإدارة مشاريع التعاون المشترك في قطاعات الاقتصاد عالية الأداء، ما سيعزز برنامج إحلال الواردات وتوطين الصناعات.

كذلك لفت إلى أن مسودة استراتيجية تطوير الاتحاد حتى العام 2025 تستهدف إنشاء سوق مشتركة للسلع ورأس المال.

وفيما يتعلق بأزمة كورونا، قال الرئيس الروسي بوتين إن جائحة فيروس كوفيد-19 تؤثر بشكل مباشر على التعاون المشترك في إطار الاتحاد.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top