2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
مصر تعلن تصدير ملايين الأطنان من الفاكهة والخضروات رغم كورونا
2020-05-15 17:04:43


مصر تعلن تصدير ملايين الأطنان من الفاكهة والخضروات رغم كورونا


 أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، أنه لا صحة لتراجع الصادرات والحاصلات الزراعية المصرية، موضحا أن البلاد صدرت ملايين الأطنان من الفاكهة والخضروات، رغم أزمة كورونا.



وأشار المركز الإعلامي في تقرير توضيح الحقائق الصادر عن مجلس الوزراء المصري، إلى أنه بالتواصل مع وزارة التجارة والصناعة أكدت أن صادرات الحاصلات الزراعية المصرية بلغت قيمتها 821 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 812 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.



وأوضح المركز أن المنتجات الزراعية المصرية شهدت طلبا دوليا متزايدا، حيث قامت مصر بتصدير نحول 2,23 مليون طن خلال الربع الأول من العام الجاري، رغم تفشي فيروس كورونا.



وكان المجلس التصديري للصناعات الغذائية في مصر، قد أكد أنه وفقا لتقارير صادرة عن مركز التجارة العالمية التابع للأمم المتحدة فإن مصر تحتل المركز الأول عالميا في تصدير الفراولة المجمدة.



قد يهمك ايضا



بوتين يحضر حزمة من المنتجات الزراعية الروسية لإهدائها لنظيره المصري



وزراء "مجموعة العشرين" يتعهدون تشغيلًا سلسًا لسلاسل التوريد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top