2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
هيئة المحاسبين تشارك في الاجتماع نصف السنوي لمجموعة الاقتصادات الناشئة من دول العشرين
2020-05-15 15:06:21


هيئة المحاسبين تشارك في الاجتماع نصف السنوي لمجموعة الاقتصادات الناشئة من دول العشرين


شاركت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين في الاجتماع نصف السنوي لمجموعة الاقتصادات الناشئة من دول العشرين التابعة لمجلس معايير المحاسبة الدولية، والذي عقد عن بعد من خلال الاتصال المرئي خلال الفترة 11-12 مايو 2020م، الذي جمع ممثلي مجلس معايير المحاسبة الدولية مع ممثلي الدول الاثنتي عشرة الأعضاء في المجموعة. ومثّل الهيئة في هذا الاجتماع كل من مساعد الأمين العام للمعايير الدكتور عبدالرحمن الرزين، ورئيس لجنة معايير المحاسبة في الهيئة فهد الطعيمي.



وقد تم خلال الاجتماع استطلاع رؤية الدول الأعضاء بشأن عدد من المشاريع القائمة للمجلس. وقدم ممثلو الهيئة ورقتين خلال ذلك الاجتماع، الأولى كانت عن الإجراءات التي اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية والهيئات ذات العلاقة ومنها الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بشأن جائحة كوفيد-19، وتم استعراض النشرة الإرشادية التي أعدتها الهيئة بهذا الخصوص.



أما الورقة الثانية فكانت عن وجهة النظر الأولية بشأن مشروع المجلس الدولي لتحديث المعيار الدولي للتقرير المالي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث شاركت الهيئة مع أعضاء المجموعة وجهة نظرها بشأن المنهج المناسب لتطوير ذلك المعيار. وتجدر الإشارة بأن الهيئة تشارك بشكل فاعل في عدد من مناشط المجلس الدولي وذلك لإيصال وجهة نظرها في مشاريع المجلس، سواء من خلال الاجتماعات الدورية، أو من خلال التعليق على المشاريع التي ينشرها المجلس من وقت لآخر.



أخبار تهمك أيضا



اجتماع استثنائي عن بٌعد لوزراء طاقة مجموعة دول العشرين يوم الجمعة



السعودية تأتي ثالثًا ضمن دول العشرين في خفض الانبعاثات الكربونية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top