2024- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من داخل المستشفى… إليكم الفيديو التالي للسيد نصرالله قرب والدته قبل وفاتها logo ميقاتي بحث مع لودريان في المساعي التي تبذلها فرنسا لحلّ أزمة الرئاسة والجهود التي تقوم بها “الخماسية” logo إسرائيل: لا مصلحة لـ"السنوار" في التوصل إلى اتفاق logo بوتين يحذر من "عواقب خطيرة"! logo لقاءٌ بين لودريان وميقاتي logo بالفيديو: "اللقاء الأخير" بين نصرالله ووالدته! logo قرب الجدار الفاصل... حزب الله يستهدف جنوداً اسرائيليين! logo هذا ما قرره مجلس الوزراء بشأن الصحافي المصوّر عصام عبدالله
وزير الصحة يردّ على رسالة المطران عطالله حنا.. ماذا قال؟
2020-05-11 09:55:32

ردّ وزير الصحة العامة ​حمد حسن​، على رسالة تلقّاها من المطران ​عطالله حنا​، قائلًا: “تلقّيت رسالتكم بكثير من الغبطة والسعادة الروحيّة، من صوتكم، هذا الصوت الهادر والمقاوم والأنيق والواثق، والمليء بالأمل بهذا المستقبل المشرق لأمتنا، لنؤكّد العزم سويًّا أن نقف إلى جانب أخوتنا ال​فلسطين​يّين في مواجهة هذا الوباء، كما كنّا إلى جانبهم في المعركة الكبرى. إنّنا كالجسد الواحد، وفي هذه المعركة يجب أن يكون الجسد مدماكًا صلبًا في وجه الطغيان الجارف”.

ولفت في رسالة صوتيّة، إلى “أنّني أعتبر أنّ من واجبي الإنساني والمهني والأخلاقي أن أعنى بكلّ مريض على التراب اللبناني، فكيف إذا كان هذا المريض من الأخوة الفلسطينيّين المقهورين والمضحّين، والتوّاقين إلى العودة المظفرة إلى قبلتنا الأولى، إلى فلسطين الحبيبة، إلى ​القدس​ الشريف”.

وأشار حسن إلى “أنّني أشكركم، وأشدّ على أيديكم، لما تؤدّونه من رسالة إيمانيّة وحدويّة، رائدة في ترسيخ الحقّ باستعادة الأرض والمقدّسات وفي حماية المسلّمات. أطال الله بعمركم وأدامكم، وإن شاء الله كما ذكرتم، نلتقي سويًّا لنرفع الشعلة البرّاقة لأمّتنا وأجيالنا، دمتم”.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top