2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية" logo البنتاميرون...حلم نابوليتاني محوَّر من شكسبير logo مسؤول فرنسي: نطالب بتهدئة حرب غزة للتفاوض على الجبهة اللبنانية logo "إطار ثلاثي"... حديثٌ إسرائيلي حول ضرورة شن حرب كبيرة على لبنان logo بالفيديو: خرق جدار الصوت فوق معظم القرى الجنوبية logo مسؤول إسرائيلي: التركيز سيتحول إلى لبنان في الأسابيع المقبلة logo أوكرانيا: جنود من مجتمع الميم يشاركون في مسيرة الفخر
الخارجية الروسية: لا مؤشرات على وجود مؤامرة في سوق النفط
2020-05-04 14:56:20

قال نائب وزير الخارجية الروسي، ألكسندر بانكين، خلال مقابلة اليوم، إن موسكو لا ترى أي مؤشرات على وجود مؤامرة في سوق النفط العالمية بسبب انهيار الأسعار .

ووفقا للمسؤول الروسي فإن هبوط أسعار النفط يرجع لعوامل السوق، إذ أن الطلب العالمي على النفط انخفض مع هبوط الأنشطة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم بسبب التأثير القوي لجائحة كورونا.

كذلك أشار بانكين إلى أن المضاربات وأدوات مالية أخرى لعبت دورا في هبوط أسعار النفط، مضيفا أن السوق غير متوازنة الآن، وهو ما أثر على سلاسل الإنتاج والاستقرار الاقتصادي والمالي العام.

وشدد على أن الطلب على النفط سيتعافى مع انتعاش النشاط الاقتصادي بعد رفع إجراءات العزل التي تم فرضها للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن 23 دولة منتجة للنفط، فيما بات يعرف بمجموعة “أوبك+”، إلى جانب دول من مجموعة العشرين اتفقت مؤخرا على خفض الإنتاج لدعم أسواق النفط المتهاوية.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top