2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مسيّرة إسرائيلية تغتال عنصراً من "الحزب".. بعد هدوء نسبي logo بسبب إخفاقات 7 أكتوبر... يائير نتنياهو يتهم الجيش والشاباك بـ"الخيانة"! logo عز الدين: المقاومة قادرة على تسليح نفسها بأسلحة "متطورة" logo بعد استهداف سيارة... الحزب يزفّ شهيد "سلعا" logo بعد إدانة هانتر... جيل بايدن تكسر صمتها: كان أسبوعاً صعباً لعائلتي! logo "تعليقات عنصرية زائفة"... فضيحةٌ من العيار الثقيل تلاحق فريق بايدن! logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية"
171 حالة شفاء من كورونا بالكويت.. وعُمان تغلق منطقة ثالثة
2020-05-04 13:56:13

في وقت تجاوزت فيه إصابات كورونا حول العالم الـ3.5 مليون حالة، تستمر الدول العربية بتسجيل إصابات لكن بنسب متفاوتة في ما بينها. في المقابل يرتفع فيه يومياً عدد المتعافين من الفيروس في العالم العربي.


الكويت.. 1947 حالة شفاء

وفي الكويت، أعلن وزير الصحة الدكتور باسل حمود الصباح تسجيل 171 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا، ليصل المجموع الكلي للمتعافين من كورونا إلى 1947 حالة.


 


سلطنة عُمان تغلق منطقة صناعية

وفي سلطنة عُمان، أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين تسجيل 69 إصابة جديدة بفيروس كورونا، منها 37 حالة لعمانيين. وبذلك يصبح العدد الكلّي للحالات المسجلة في السلطنة 2637.


وقد سجّلت عُمان تعافي 816 مصابا من كورونا. وفي المقابل شهدت 12 حالة وفاة بالفيروس.









في سياق متصل، أغلقت السلطات في سلطنة عُمان اليوم منطقة ثالثة يعيش ويعمل فيها عمال وافدون، وذلك في إطار الجهود الرامية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.


وقالت بلدية عُمان إن منطقة الوادي الكبير الصناعية في محافظة مسقط ستظل مغلقة لحين إشعار آخر “حرصا على اتخاذ تدابير الصحة والسلامة”.


ومنعت سلطنة عُمان منذ العاشر من إبريل/نيسان الدخول أو الخروج من محافظة مسقط التي تضم العاصمة وذلك بعد إغلاق مدينة مطرح التي يوجد بها بعض من أقدم أسواق البلاد بسبب انتشار العدوى بين العمال الوافدين.


وأغلقت السلطات في وقت سابق سوقا للأقمشة في بلدة جعلان بني بو علي بمحافظة جنوب الشرقية، التي تشتهر بأبراج المراقبة الأثرية وبقلعتها.


السودان.. 86 إصابة جديدة

وفي السودان، قالت وزارة الصحة إنها سجلت 86 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 678 حالة.


وأوضحت أن ليس هناك حالات وفاة جديدة، مع الإشارة إلى أن عدد الوفيات هو 41.


في المقابل، شهدت السودان في المجمل 61 حالة تعافي من فيروس كورونا.











شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top