2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: لن نسمح لإسرائيل أن تخرج من هذه الحرب بوضعية المنتصر logo البطريرك لحام للدول العربية: أناشدكم أن تضحّوا بمصالحكم وجيوشكم لأجل إنهاء حرب غزة logo "اضطرابات ما بعد الصدمة"... جندي إسرائيلي ينتحر بعد عودته من غزة logo الناتو يرفع جاهزيته النووية..بمواجهة روسيا والصين logo شعراء المهرجانات العرب logo حماس توجه رسالة لِإسرائيل: الحرب ستنتنهي فقط بالاتفاق! logo الجيش الإسرائيلي يُرهب مواطنين وصلوا الى بلدتهم الجنوبية (فيديو) logo "التهديد لا ينفع معنا"... فضل الله: ما عجزت عنه اسرائيل في الحرب لن تناله في السياسة
ألمانيا: لا جدوى للعقوبات على روسيا
2020-05-03 09:56:17

ناشد المستشار الألماني السابق، غيرهارد شرودر، الاتحاد الأوروبي على رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على روسيا، مشددا على أن التعاون بين أوروبا وموسكو ضروري بعد ظهور أزمة فيروس كورونا المستجد في العالم.


وجاءت تصريحات المستشار الألماني السابق شرودر خلال مقابلة خاصة مع مجلة “Tagesspiegel” حيث قال إن ” روسيا مستعدة للتعاون مع ألمانيا بالرغم من التاريخ والماضي الدموي بين البلدين”.

وأضاف شرودر قائلا: “في الحقيقة تطبيق العقوبات ضد روسيا من قبل ألمانيا هي تثير النزاع معها، واليوم مع أزمة فيروس كورونا الذي ضرب الاقتصاد العالمي نحن بحاجة إلى تضامن وتعاون الجميع لذلك يجب رفع العقوبات عن روسيا التي لا جدوى لها”.

وتابع المستشار قائلا: “أي شخص يعتقد أنه من خلال العقوبات يمكن إجبار روسيا على القيام بشيء فهو مخطئ، روسيا لن تقوم بأي خطوة من خلال الضغوطات الاقتصادية”.

وفى حديثه عن الوضع فى شرق أوكرانيا أشار شرودر إلى أن “التعايش السلمي لن يكون موجودا إلا إذا أصبحت أوكرانيا دولة مكونة من اتحادات كونفدرالية سيحصل فيها شرق البلاد على مزيد من الحكم الذاتي”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top