2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات logo الجيش الإسرائيلي يعترض هدفًا جويًا "مشبوهًا" عبر من لبنان! logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة!
إيران تتحدّثُ عن مفاجأةٍ جديدة... "حزب الله" وصدام حسين!
2020-05-02 13:17:49

هاجم أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني أمس الجمعة، الحكومة الألمانية على قرارها بحظر "حزب الله".
وقال شمخاني، في تغريدة له على حسابه عبر "تويتر": لقد أزيح الستار عن مفاجأة جديدة. بائعو أسلحة الدمار الشامل الكيميائية لصدام حسين (الرئيس العراقي الأسبق)، أصبحوا يتشدقون بالدفاع عن حقوق الإنسان ويصفون "حزب الله" البطل بالإرهاب خوفًا من صديقهم (الكيان الصهيوني) قاتل الأطفال.

وأضاف: "داعش لم يصل إلى أوروبا لأنه عجز عن اجتياز جدار المقاومة، وكم هو جيد أن ينكشف النقاب اليوم عن أوجه الداعمين الرئيسيين للإرهاب".
وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، قد أدان قرار الحكومة الألمانية اعتبار "حزب الله" اللبناني، "منظمة إرهابية".
وأعلنت وزارة الداخلية الألمانية يوم الخميس الماضي، أنها اتخذت قرارا بحظر "حزب الله" على أراضيها وتصنيفه "منظمة إرهابية"، فيما قامت الشرطة الألمانية بمداهمات صباح اليوم نفسه لاعتقال أشخاص ينتمون إلى الحزب الذي بات محظورًا بحسب القوانين الألمانية.



    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top