2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
سانا: اصابات بانفجاري حلب وحمص
2020-05-01 12:55:44





1-2

2-2

10000-1-660x330

111

222

333


<►>





أفادت وكالة “سانا” السورية بوقوع انفجار على أطراف بلدة نبل بريف حلب الشمالي أدى إلى تهدم بعض المنازل ووقوع عدد من الإصابات بين الأهالي والانفجار الذي وقع على أطراف بلدة نبل ناجم عن انفجار مستودع لاسطوانات الغاز.


ووقعت انفجارات صباح اليوم في الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة حمص السورية ما تسبب بوقوع عدد من الإصابات.


وأشار محافظ حمص طلال البرازي في اتصال مع قناة السورية إلى أن المعلومات الأولية حول الانفجارات تفيد بأنها وقعت في أحد المواقع العسكرية في الأطراف الجنوبية الشرقية للمدينة وما زالت التحقيقات جارية للتأكد من طبيعة هذه الانفجارات.


وأضاف البرازي إن الجهات المعنية تقوم بالتدقيق والتحقيق بطبيعة الانفجار وإن عناصر الشرطة وفوج الدفاع المدني والإطفاء يقومون بتأمين الطرقات في المنطقة حرصا على ألا يكون هناك أضرار.


وأوضح المحافظ أنه لا توجد معلومة مؤكدة حتى الآن ولكن يمكن أن يكون اعتداء باعتبار أن محافظة حمص تعرضت قبل ذلك لاعتداءات على منشأتها النفطية والغازية وبعض المناطق المدنية وخاصة مع وجود الاحتلال الأمريكي في التنف على الحدود العراقية السورية ورعايته بعض المجموعات الإرهابية التي تستخدمها منصة لشن اعتداءات ومنصة لإطلاق الطائرات المسيرة.


من جهته أفاد مدير صحة حمص الدكتور حسان الجندي لمراسل سانا بوصول 10 إصابات إلى المشافي العامة والخاصة بالمدينة ناتجة عن تساقط القذائف المتطايرة من الانفجار الذي وقع في أحد المواقع العسكرية وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top