2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
دولة إثر اخرى تطلب من مدغشقر تزويدها بـ"شراب كوفيد"
2020-04-27 14:04:40

عبر رئيس مدغشقر أندري راجولينا، عن تقديره لرئيس غينيا بيساو، عمرو سيسوكو إمبالوبيساو، إثر قراره استيراد "نقيعا عشبيا" يحمي من الإصابة من فيروس كورونا.
وشكر رئيس مدغشقر نظيره عبر تغريدة نشرها في حسابه على "تويتر"، "شكرا لرئيس غينيا بيساو،ع مارو سيسوكو إمبالو، جراء طلبه تزويد بلاده وجيرانها الدول الواقعة في غرب إفريقيا بالمشروب العشبي، CVO / Covid-Organics، سيتم نقل الطلبية عبر طائرة .. إنها إفريقيا الموحدة التي تحارب كوفيد19".

إلى ذلك طلب ماكي سال رئيس دولة السنغال هذا المشروب أيضا لبلاده في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا، حسبما تناقلته وسائل إعلام.
وكان رئيس مدغشقر أندريه راجولينا قال في وقت سابق للوزراء والدبلوماسيين والصحفيين بمعهد مدغشقر للأبحاث التطبيقية، إن هذا المشروب العشبي يمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد ويعالجه، منوها بأنه تمت معالجة شخصين حتى الآن بواسطة هذا العلاج.

وأطلق على المشروب "كوفيد العضوي"، وهو مستخرج من عشبة الشيح التي أثبتت فعاليتها في علاج الملاريا، إلى جانب مجموعة من أعشاب أخرى، وفقا لمعهد مدغشقر للأبحاث التطبيقية.
يذكر أن العلماء حذروا من المخاطر المحتملة للمشروبات العشبية غير المختبرة، لكن راجولينا نفى أي تحفظات من هذا القبيل، وقال إنه سيتم تقديمه لأطفال المدارس في بلاده.



    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top