2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مطر: يفترض إبعاد الجامعة اللبنانية عن الحسابات السياسية logo الحشيمي حذر من معالجة موضوع النازحين بشكل عشوائي logo "قلقون للغاية"... أميركا: لم نرَ عملية كبيرة في رفح حتى الآن! logo إقفال معمل للمفروشات والحديد يستثمره سوري في الشويفات! logo غوتيريش عن التصعيد الإسرائيلي في رفح: "مروّع"! logo قتيل وجرحى.. صواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة إسرائيلية logo إدلب:تحرير الشام تهاجم معتصمين سلميين بالرصاص والسكاكين logo بايدن يجدد الالتزام بأمن إسرائيل:السنة الاخيرة كانت مؤلمة جداً
بيانٌ من "قدامى القوّات"
2020-04-14 19:10:54

حذرت "هيئة قدامى ومؤسسي القوات اللبنانية" في بيان اليوم، "المعنيين في الحكومة ومصرف لبنان والمصارف من اتخاذ اي اجراء يقضي باقتطاع اجزاء من اموال المودعين تحت اي مسمى كان".
واعتبرت أن "هذه الأموال تخص اصحابها فقط، وهي امانة لدى المصارف التي من واجبها الحفاظ عليها"، مطالبة "بتحرير السحوبات النقدية خاصة بالدولار لا سيما ان الاعمال متوقفة ولا مدخول لشريحة كبيرة من الناس الا مدخراتهم الموجودة في المصارف".

واستغربت "تصريح رئيس الحكومة ان اموال المودعين محفوظة ولكن عليهم سؤال حاكم مصرف لبنان عن توقيت تسديدها لهم"، طالبة من الحكومة "مساءلة الحاكم كونه موظفا وعليه القيام بواجباته، والطلب من المدعي العام المالي التحقيق معه عن كل ما يثار يوميا عن ارتكابات وهندسات ادت الى ما وصلنا اليه".
وهنأت الهيئة "الحكومة على الجهود المبذولة لمعالجة وباء كورونا، ولكن الوضع المالي للمواطنين خطير ومقلق ويستوجب حلا صارما ونهائيا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top