2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo “غارة صور”.. من هم المستهدفين؟ logo نصرالله "المنتصر": وصيّ على مستقبل لبنان وسوريا ولاجئيها logo جريمةٌ بحقّ الطفولة… أبٌ يرمي أولاده! logo توقيف شخص جديد من ضمن شبكة الاعتداء على قاصرين logo رداً على استهداف العدوّ لبلدة يارون.. ماذا قصف “حزب الله”؟ logo بالصوره: زينة مفقودة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟ logo الامن العام: تنظيم عودة 225 سوريا عبر مركزي عرسال والقاع logo قتيل وجرحى.. صواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة إسرائيلية
خبرٌ سارٌ من تايوان بشأن "كورونا"
2020-04-14 18:23:49

وحظيت تايوان بإشادة من خبراء الصحة بفضل طريقة مكافحتها للفيروس بما في ذلك بدء إجراءات مبكرة في 31 كانون الأول لفحص الوافدين من مدينة ووهان الصينية التي رُصدت أول حالات إصابة بالفيروس بها في العام الماضي.

وسجلت تايوان 393 حالة إصابة بفيروس كورونا و6 وفيات حتى الآن، وكانت 338 حالة من إجمالي الإصابات وافدة من الخارج يشتبه في إصابتها أثناء الوجود في الخارج قبل دخول تايوان فيما كانت بقية الحالات محلية.
وقال وزير الصحة تشين شيه تشونغ في مؤتمر صحفي: "بالطبع نأمل أن يكون انتهى"، في إشارة للفيروس في الجزيرة.
وأضاف: "لكن لا يزال علينا مواصلة الحذر وبالطبع نحن يسعدنا عدم تسجيل حالات جديدة اليوم".
وذكر أن آخر مرة لم تسجل تايوان حالات جديدة كانت في التاسع من آذار ثم زاد العدد بعدها لفترة بعد عودة أشخاص إلى الجزيرة من أماكن انتشر بها الفيروس في أوروبا والولايات المتحدة.
وقالت الحكومة إن عدد الأشخاص الذين غادروا المستشفيات بعد شفائهم بلغ 124 شخصا.
لكن القيود تظل سارية، ومنها فرض حجر صحي إجباري لمدة 14 يوما على جميع الوافدين، وخفض عدد رحلات الطيران الدولية بشدة. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top