2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جرائم الاعتداء الجنسيّ: 14 ضحيّة شهريًا.. والمجهول أعلى بكثير logo ممثل المفوضية لـ"المدن": عودة اللاجئين السوريين صعبة وطويلة الأمد logo "جلسة اللاجئين" البرلمانية: إرضاء الأسد وإغضاب أوروبا وقبول الأموال logo “الحزب” يستهدف مبنيين لجنود العدو logo رسالة من صندوق النقد الدوليّ تخصّ لبنان logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أردوغان يحسم قضية "الكنيسة التي تحولت الى مسجد"! logo في قضية الممثلة الإباحية... كذب وترهيب لصالح ترمب!
حفيد رابين يتمنى إصابة نتنياهو بكورونا!
2020-04-08 09:46:52

تمنى حفيد رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إسحاق رابين جوناثان بن آرتسي، إصابة رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو بفيروس كورونا، وهو ما عده حزب الليكود "تحريضا".
وقال نتنياهو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" أمس الثلاثاء:"خضعت اليوم لفحص كورونا وكانت النتيجة سلبية (أي غير مصاب). سأنهي غدا فترة تواجدي في الحجر الصحي بعد مرور 14 يوما، كما هو مطلوب".

وحول هذه النتيجة كتب حفيد رابين على حسابه عبر "تويتر" :"إن كان نتنياهو كذب على الشعب الإسرائيلي وناور قائلا علينا تشكيل حكومة وحدة للطوارئ من أجل مواجهة كورونا، بينما كان ينوي الذهاب لانتخابات، فهو يستحق الإصابة بكورونا، وأن ينهي حياته في السجن مريضا".
من جانبه، علق حزب الليكود برئاسة نتنياهو على ما كتبه حفيد رابين، بن آرتسي، بالقول: "هذا تحريض على وفاة رئيس الوزراء"، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت".
وأضاف الليكود: "حتى عندما ينقذ رئيس الوزراء حياة مواطني إسرائيل، ليس هناك حد للكراهية. هل تعتقدون أن أحدا سيفتح ضده (بن آرتسي) تحقيقا؟".

ولاحقا، نشر حفيد رابين تغريدة أخرى توضح مقصده دون أن يعتذر قائلا: "اسمحوا لي بالتوضيح: من يستخدم مرضى وباء مثل كورونا لأغراض سياسية، يستحق كورونا".
وبعد مناشدة مغردين، حذف بن آرتسي تغريدته الأولى وقال معتذرا: "لا أتمنى أن يصاب أحد بكورونا، حتى لو كان نتنياهو. أعتذر عن ذلك".

وانتقد جوناثان بن آرتسي تعثر المفاوضات بين نتنياهو وتحالف "أزرق أبيض" بقيادة بيني غانتس.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top