2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توقيفات للجيش.. وإحباط محاولات تسلل سوريين عبر الحدود logo الحلبي: لاستخلاص العبر والدّروس logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo بن غفير يدعو لِاحتلال رفح فورًا "ردًا على ألاعيب حماس"! logo "يستخف ويتنمر"... عطالله يتحدث عن "خطر" على مرج بسري! logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية!
مهند الحمدي: لست شكلاً فقط وأرتبط بعلاقة حالياً بإحدى الفتيات
2020-03-25 22:58:58

ياسر العيلة

كشف النجم السعودي الشاب مهند الحمدي، العالق حاليا في بيروت حيث يتواجد هناك لتصوير المسلسل الجديد «دفعة بيروت»، عن ان تصوير المسلسل توقف تماما منذ بداية ازمة «فيروس كورونا» وانه وفريق عمل المسلسل بانتظار ما ستؤول اليه الأحداث، مضيفا أن ما يحدث حاليا لا علاقة له ببلد ما وانما هو حدث عالمي، وجاء تصريح مهند خلال استضافته في برنامج side talks with maya الذي تبثه في حسابها عبر موقع «انستغرام»، وعن سؤاله هل ستغير ازمة كورونا بعد انتهائها تفكيره؟ قال: ليس تفكيري انا فقط وانما كل شيء من ناحية الشعوب والحكومات سيتغير، ومن كان يشعر بأنه مقصر في عمله سيعطي بشكل أكبر، فخلال فترة وجيزة الكرة الأرضية بأكملها توقفت، وهذا مؤشر قوي للبشر والإنسان أنه يجب بعد هذه الأزمة أن تحب الناس بعضها البعض.

من جانب آخر، كشف الحمدي عن «علاقة تربطه بإحدى الفتيات واكتفى بذلك من دون أن يكشف أي تفاصيل عن هذه العلاقة، وأشار إلى أنه «شخص رومانسي إلى أقصى درجة»، مؤكدا أنه «كان في علاقة حب حقيقية سابقة غير التي يعيشها» حاليا.

وردا على سؤال هل كانت وسامته بابا لعبوره إلى عالم التمثيل، قال: «وسامة الشكل وسيلة ساعدتني ولكن لم اعتمد عليها واثبت ذلك من خلال الأعمال التي شاركت بها، وأيضا ليس لأنني سعودي كما يروج البعض في الإعلام، بل استغللت الوضع إيجابيا، وكان هذا تحديا كبيرا مع نفسي، ولم أصل بسهولة إلى ما أنا عليه كما يظن البعض، وأثبت للناس أنني لست شكلا فقط ولكن هناك موهبة أيضا.

وفي ختام الحلقة، وجهت مايا دياب رسالة لمهند قائلة: «اذا احتجت اي شيء في لبنان انا موجودة، وسيصلك ورق العنب من تحضير والدتي إلى الفندق الذي أنت فيه كما وعدتك من قبل».



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top