2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
بسبب "كورونا".. عروض مسرحية لشخص واحد في روسيا
2020-03-25 21:27:03

أدى فيروس "كورونا" المستجد إلى إقفال مجمل المسارح ودور السينما حول العالم، وذلك في إطار التباعد الإجتماعي لإحتواء الوباء.

 

وإزاء ذلك، فإنّ مسرح وأوبرا بيرم في روسيا، اتخذ قراراً يقضي بتقديم عروضه عبر الإنترنت، على أن يسمح لمتفرج واحد بحضور العرض مباشرة في المسرح.

 

وأطلق على هذا المشروع اسم "وجهاً لوجه"، ويهدف لتوفير نوع معين من التواصل مع الجمهور في ظل الوضع القائم.

 

وفي السياق، أشار مدير المسرح مارات غاتسالوف في بيان إلى "إننا على استعداد لإقامة الحفلات المسرحية لشخص واحد في النهاية.. فمتفرج واحد له نفس قيمة المسرح مكتمل العدد"، موضحاً أنّ "أحد الفنانين المسرحيين سيختار المتفرج بالقرعة، ولكن لا بد أن يخضع هذا الشخص الذي يقع عليه الاختيار للكشف الصحي من قبل الأطباء قبل الدخول للتأكد من عدم اصابته بالفيروس. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top