2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
راغب علامة يتحدّى الكورونا: "في خوف مقرّر يقتلنا"
2020-03-25 21:15:02

كشف السوبر ستار راغب علامة خلال إطلالته التلفزيونية الأخيرة عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة يتحدّى فيها الكورونا بعنوان "في خوف مقرّر يقتلنا".
وأشار راغب أن الأغنية مهداة إلى الناس المتواجدين في الصف الأول والذين يدافعون عن الوطن والمواطنين وهم الطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري والأجهزة الأمنية مع تفشي فيروس الكورونا.

راغب كشف أن الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان جان ماري رياشي أنجزوها خلا 72 ساعة فقط وتقول كلماتها: "في خوف مقرّر يقتلنا.. وعم بتصعب الأحوال.. هالمرّة إنتو أملنا.. لو كنتو قلال. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top