2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo حرب بعد لقائه جعجع: يحيط بنا خطر كبير لا يمكننا مواجهته إلا بالتعاون logo حريق كبير في مبنى سكني.. هل من إصابات؟ logo إعتذروا ولكن...! (بقلم الياس الزغبي) logo "حمام دم"... تحذيرٌ من اجتياح إسرائيل لرفح! logo هكذا يتم إستدراج ضحايا عصابة الـ "تيكتوكرز"! logo "توافقنا على 99% من المواضيع"... لقاءٌ بين جعجع ومجد حرب! logo "مطلبٌ وطنيٌ"... جعجع: الوجود السوري غير شرعي logo عملية جديدة لحزب الله
«كورونا» يوقف تصوير كل المسلسلات السورية
2020-03-25 02:04:55

 أصدرت رئاسة مجلس الوزراء في سورية قرارا بإيقاف تصوير جميع الأعمال الفنية في سورية في إطار الإجراءات المتخذة لمواجهة ڤيروس «كورونا» (كوفيد- 19).

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية «سانا» إن الحكومة طلبت من «وزارة الإعلام إصدار القرارات اللازمة لإيقاف عمليات تصوير جميع الأفلام والمسلسلات التابعة لشركات القطاع الخاص أسوة بقيام المؤسسة العامة للسينما في وزارة الثقافة ومؤسسة الإنتاج التلفزيوني في وزارة الإعلام بإيقاف كل عمليات التصوير الجارية فيها».

وفي السياق ذاته، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «بورتريه»عن إيقاف تصوير العمل، وهو من إخراج باسم سلكا، ومن بطولة فادي صبيح وسيف الدين سبيعي ومديحة كنيفاتي وجفرا يونس.

وأصدرت شركة إيمار الشام، منتجة العمل، بيانا عبر صفحتها في «فيس بوك»، قالت فيه إن الخطوة جاءت «انسجاما مع الإجراءات الوقائية التي أقرتها الحكومة» لمواجهة «كورونا».

وأضافت أنه: حرصا على سلامة الفنيين والفنانين قررت الشركة التعليق المؤقت لتصوير مسلسل بورتريه.

وكان السلكا قد اعتبر«بورتريه» أولى تجاربه الإخراجية لعمل تلفزيوني مؤلف من 30 حلقة للعرض خلال موسم دراما رمضان 2020، قبل ايقاف تصويره، وهو عن نص للكاتب تليد الخطيب، وذلك بعد نجاحه في مسلسل«العميد» الذي تم عرضه مؤخرا عبر إحدى المنصات الرقمية العربية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top