2024- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تطلب 25 مقاتلة "إف-35"..يبدأ تسليمها ب2028 logo مواعيد كثيرة لصيف حدودي حار جداً.. ورسائل التهديد تتوالى logo الجيش يوقف رضوان مرتضى logo علي حسن خليل وملحم الرياشي في قطر.. هل إلتقيا؟ logo دعوة أوروبيّة إلى لبنان وإسرائيل: نشعر بالقلق logo جوائز "سمير قصير" في دورتها الـ19..لمصري ويمني وسورية logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار
جان عبيد... وإعلان النفير!
2020-03-21 14:16:16

أشار النائب جان عبيد في بيانٍ، الى أن "العجز عن تلبية احتياجات الناس في العاصمة والمحافظات المختلفة، وخصوصٍا في مدينة طرابلس والشمال الواسع، يحرمها ويعرضها لخطر كبير في وجه هذا الاجتياح المتزايد للمخاطر الداهمة" .
وقال: "إن المطلوب كثير والممكن أو المبذول قليل لردع هذا التنين الكبير. ونحن ننبه ونستنفر قبل وقوع المحظور الكارثي".

ورأى ان "اعلان النفير من قبل مؤسسات الدولة الطبية والأمنية والعسكرية ورفد هذه المؤسسات بكل مساعدة وإمكانية وتضحية هو الألزم والأكرم والأولى. وكل ما يقدم ويبذل يرخص أمام النداء اللبناني العاجل والمصير الكبير. وأي بذل أو تقديم يهون أمام أقداس لبنان وشعبه ولكنه عطاء يجب ان ترعاه الحكمة والنباهة والمعرفة وان يجافي التهور ويوفر صالح لبنان وسلامة أهله وسلامهم".    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top